[X]إغلاق

هيئة البترول ترسل خطاب شكر للمحاسب عادل عياد والعاملين بشركة التعاون للبترول

شارك الخبر معانا

كتب حسن زغلول

تقدمت الهيئة العامة للبترول بخطاب شكر وتقدير للسيد المحاسب عادل عياد، رئيس مجلس إدارة شركة التعاون للبترول، وتهنئة بالعام الميلادي الجديد حيث تضمن الخطاب الشكر للتعاون المثمر بين شركه التعاون للبترول والهيئة في إعداد برنامج “الأمان في نقل وتداول المنتجات البترولية”.

حيث خص خطاب الشكر علي سرعة الإنتهاء وتنسيق وتنظيم المحتوي التدريبي، للسيد وائل محمد عبده والسيد هشام حسن عبد المنعم من إدارة التسويق، والسيد محمد عادل محمد من إدارة المهمات، علي المجهود المبذول والتنسيق الدائم سرعة إنجاز البرنامج التدريبي.

كما تقدمت بخالص الشكر والتقدير للكيميائي أحمد محمد إمام، والكيميائي محمد شاكر حسن، ومسئولي العيار والأرصدة بمستودعات القاهرة، لما تم تقديمه من مجهود لوضع التصور الفني لشهادة العيار الجديدة.

كما شمل الخطاب بخالص الشكر والتقدير للمهندس أحمد عبد العليم حسن، والمهندس أحمد محمد عبد الرازق، من إدارة المهمات، لما تم تقديمه من مجهود مثمر وناجح في التعاون في تصميم مقترح شهادة عيار السيارت الصهريجية الجديدة الجاري تنفيذه حالياً.

الجدير بالذكر أن شركة التعاون للبترول تعد من أقدم الشركات التسويقية وأكبرها في الشرق الأوسط، والشركة الوطنية الأولي في مصر منذ تأسيس الشركة في عام 1934.


شارك الخبر معانا

عن حسن زغلول

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بدء صرف منحة الدولة للعمالة غير المنتظمة اليوم الأحد 12 أبريل

شارك الخبر معانا كشف وزير القوى العاملة محمد سعفان ، عن بدء صرف المنحة الأولى ...