[X]إغلاق

رامي يوسف المصري الفائز بجائزة جولدن جلوب 2020

شارك الخبر معانا

 

متابعة حسن زغلول

‏بدأ منذ قليل حفل توزيع جوائز جولدن جلوب، Golden globes 2020 في نسخته الـ 77، بحضور عدد ضخم من أبرز النجوم، بالإضافة إلى النجمين من أصل مصري، ‎رامي مالك و رامي يوسف

‏الفنان ‎رامي يوسف فاز بجائزة أفضل ممثل في مسلسل كوميدي، خلال الحفل، عن مسلسل “Ramy”، الذي حقق نجاحاً كبيراً عبر شبكة “هولو” العام الماضي.

‏وخلال تسلمه الجائزة، علق رامي يوسف قائلا: “الله أكبر” وسط تفاعل كبير من الحضور، وتعتبر تلك الجملة هي أحد أبرز الجمل الشهيرة، التي أستخدمها رامي في المسلسل، وكان يكررها باستمرار.

‏مسلسل “Ramy” حول “رامي” نجل مهاجرين مصريين، يخوض تجربة روحانية مصيرية في حي “نيو جيرسي”، ما بين مجتمعه المسلم، وما بين أصدقاؤه. ما بين الإلتزام وعدمه، ‏بدأ عرض المسلسل في 19 أبريل 2019 وضم الموسم الأول 10 حلقات وتم تجديده لموسم ثان.

حيث ‏وصف النقاد حلقات المسلسل برحلة روحية للشباب المسلم، الذي يحاول أن يجد نفسه ويستكشفها بين أولئك الذين يعتقدون أن الحياة هي حلقة مستمرة من الأختبارات الأخلاقية، وصورة المسلم الحقيقي التي تدافع عن المسلمين والصورة السيئة التي يروج لها المتطرفون.

‏رامي يوسف بدأ مسيرته الفنية ككاتب وممثل في The Late Show with Stephen Colbert وSee Dad Run وMr. Robot
كما شارك بالأداء الصوتي في فيلم الأنيميشن “Hump” بشخصية عمر.

‏‎الجدير بالذكر أن رامي يوسف هو المصري الثالث الذي يفوز بجائزة دولدن جلوب بعد ‎الفنان الشهير عمر الشريف والفنان رامي مالك.


شارك الخبر معانا

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هرم الجيل ايهاب كامل يحي حفل مهرجان مصر الدولى للفنون الحادى عشر

شارك الخبر معانا   كتب / محمود رمضان توفيق شارك الخبر معانا