[X]إغلاق

السجن 15 عاما علي راجح قاتل شهيد الشهامة

شارك الخبر معانا

 

نقلا عن مواقع وصحف ..

قضت محكمة جنايات الطفل، المنعقدة بمجمع محاكم شبين الكوم، اليوم الأحد، بمعاقبة المتهم محمد أشرف راجح، والمتهم الثاني إسلام عواد، والثالث مصطفى محمد في القضية مقتل محمود البنا، بالسجن 15سنة، ومعاقبة المتهم إسلام البخ، بالسجن 5 سنوات.

وشهد محيط مجمع محاكم شبين الكوم بمحافظة المنوفية، حضورًا كثيفًا من مواطنين قبل جلسة الحكم على محمد راجح كما كثفت مديرية أمن المنوفية، تحت إشراف اللواء محمد ناجي مدير الأمن، تشديداتها الأمنية في محيط مجمع المحاكم.

وكانت محكمة جنايات الطفل بشبين الكوم نظرت 3 جلسات في ذات القضية استمعت خلالها لدفاع المجني عليه والمتهمين واطلعت على تقارير الطب الشرعي والتحريات وكافة ملفات الواقعة.

وبدأت الأحداث في القضية عندما نشر الطالب محمود البنا على حسابه الشخصي عبر موقع تبادل الصور “انستجرام” قائلًا “معاكسة الفتيات ليست من الرجولة”، وشاهدها زميله محمد راجح الذي استشاط غضبًا خاصة أن الأول حاول منعه من الاعتداء على فتاة وإهانتها في وسط الشارع “وفقًا للتحقيقات”.

وبينت التحريات أن “راجح” تربص بـ “البنا” بمساعدة أصدقاء له في أحد شوارع مدينة تلا بمحافظة المنوفية يوم الأربعاء الموافق 9 أكتوبر، وسدد له عدة ضربات باستخدام سلاح أبيض “مطواة” في منطقتي البطن والعنق والفخذ” وتركوه غارقًا في دمائه وهربوا جميعًا حتى لفظ أنفاسه الأخيرة “وفقًا للتحريات”.

وكانت لجنة من الطب الشرعي أقرت بأن سبب الوفاة هو قطع شريان الفخذ الأيسر للضحية محمود البنا.


شارك الخبر معانا

عن عبد الرحيم السمان

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس جامعة الأقصر يتفقد أعمال الكشف الطبي للطلاب المتخلفين عن المواعيد المقررة

شارك الخبر معانا رئيس جامعة الأقصر يتفقد أعمال الكشف الطبي للطلاب المتخلفين عن المواعيد المقررة ...