[X]إغلاق

إسباب دخول جثمان هيثم أحمد زكي إلى مشرحة زينهم

شارك الخبر معانا

 

كتب / محمود رمضان توفيق

توفى الفنان هيثم احمد ذكى، في الساعات الأولى من صباح اليوم، داخل منزله في منطقة 6 أكتوبر، وتم نقل الجثمان الى مشرحة زينهم لأخذ العينات المطلوبة لبيان أسباب الوفاة، وهل هي طبيعية أم تحمل شبهة جنائية .

تلقت مديرية أمن الجيزة، إخطارًا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من خطيبة الفنان هيثم أحمد زكي بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها، وانتقلت قوة أمنية وبفتح باب الشقة بعد استئذان النيابة، تبين وفاة الفنان الشاب، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئي بأن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية .

وإعلنت مصادر أمنية، أنهَّ تبين من خلال الفحص والتحري أنَّ “هيثم” مقيم بمفرده داخل المنزل، وغير متزوج، وتتردد عليه خالته. وأضافت المصادر أنَّه عقب دخول القوات باب الشقة من قبل القوات بعد استئذان النيابة بكسر الباب، عثرت على الفنان مُلقى جثة داخل الحمام، مشيرة إلى أنه حتى الآن لم يتم اتخاذ أي قرار بالتشريح من عدمه .

يذكر ان الراحل هيثم أحمد زكي بداء مشواره الفني عام 2006 عندما استكمل ما تبقى من مشاهد فيلم “حليم” بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي، ليقوم في العام التالي ببطولة فيلم “البلياتشو”، ثم توالت أعماله الفنية الى مسلسل كلبش حتى انتهاء بمسلسل “علامة استفهام” في رمضان 2019، والذي يعد آخر أعماله .


شارك الخبر معانا

عن محمود رمضان توفيق

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2022 و القنوات العارضة لكل المسلسلات

شارك الخبر معانا   مواعيد عرض برامج و مسلسلات رمضان والقنوات العارضة لكل المسلسلات  .  ...