[X]إغلاق

منتدى المرأة المصرية يختار جمعية صوت الخير نموذجا لقصص نجاح ويمنحها قلادة المرأة 2019

شارك الخبر معانا

 

كتب  / محمود رمضان توفيق

اختار منتدى المرأة المصرية في دورته الأولى 30 قصة نجاح للمرأة المصرية وتم اختيار الدكتورة رانيا حشمت ابوالخير رئيس مجلس إدارة جمعية صوت الخير ضمن 100 سيدة الأكثر تأثيرا لعام 2019 عن مشروع المصري الفريد التقنية الرقمية لدعم المؤسسات الخيرية اول مشروع عالمي علي ارض مصر يدعم المؤسسات الخيرية بشكل فعال ومواكبا للتنمية المستدامة لرؤية مصر 2030 و أقيمت فعاليات المنتدى بحضور اقتصادي وثقافي وإعلامي كبير.

حيث قام الدكتور محمد نظامي والدكتور محمد ناقد المستشار الاعلامي برئاسة مجلس الوزراء وتامر شوقي رئيس مجلس أمناء مؤسسة بهية بتسليم قلادة المرأة المصرية لـ30 سيدة ساهمن بنجاح في التأثير على المجتمع المصري.

ويهدف مشروع التقنية الرقمية إلى دعم خطط الدولة الرامية إلى تنشيط الحرف اليدوية وتنميتها لإحداث طفرة في المستوي الاقتصادي لأصحاب تلك الحرف وسينفذ بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي بحصر الجمعيات الخيرية المنتجة في الصناعات الحرفية في المحافظات المستهدفة بهدف الترويج للمنتجات وتسويقها من خلال عرضها على منصة التجارة الإلكترونية .

كما سيتم توفير نظام إلكتروني مربوط بموقع الوزارة لمراقبة جميع عمليات البيع وتحديث وصف المنتجات بالإضافة إلى تحديث المخزون والأسعار.

وأشارت الدكتورة رانيا فى تصريح خاص لجريدة الديار ان هذا المشروع مسمي عالميا باسم charity shop منصة التجارة الإلكترونية charity shop والتي تعد بمثابة منفذ تجاري دولي ونافذة لأصحاب المنتجات من الاسر الغير قادرة  .

حيث تمكن هذه المنصة أصحاب هذه المشروعات من حلول رقمية متطورة لخدمة التجارة الإلكترونية وذلك عن طريق عرض منتجاتهم وتسويقها محليًا ودوليًا ليتمكنوا من الوصول للعملاء المستهدفين داخل مصر وخارجها بكل سهولة كما يوفر الموقع خدمات لوجيستية بمستوى عالي من الجودة طبقًا للمعايير الدولية بأسعار تنافسية، هذا بالإضافة إلى توفير قنوات تحصيل مختلفة مثل الدفع الإلكتروني والدفع عند الاستلام.

وتعتبر جمعية صوت الخير اول جمعية لا تستهدف التبرعات علي قدر ما تستهدف الدعم عن طريق الشراء وتختص بالبحث في كافة العقبات التي تعترض الصناعات اليدوية وتمثيل أصحاب الاسر المنتجة لدى الجهات العامة والخاصة..واول جمعية مشاركة في دراسة وحل مشكلات الموؤسسات الخيرية علي مستوي الجمهورية.


شارك الخبر معانا

عن محمود رمضان توفيق

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالصور .. فوز فريق الشوينة بكأس بطولة دوري مستقبل وطن بقنا

شارك الخبر معانا فوز فريق الشوينة بكأس بطولة دوري مستقبل وطن بقنا . قنا / ...