[X]إغلاق
حفل ختام مشروع "إبنتي الغالية" ..

إنسان آيد تحتفل بختام مشروع (إبنتي الغالية)

شارك الخبر معانا

كتب: عبدالرحيم السمان

تصوير : سعيد وحيد ..

اختتمت مؤسستي إنسان آيد وكوبتك اورفانز مشروع ابنتي الغالية والذي استمر علي مدار عامين بحفل ختام المشروع والذي احتضنته مدينة الاقصر عاصمة الحضارة المصرية القديمة .
وكانت مؤسسة انسان آيد قد قدمت عددا من المشاريع الإنسانية والتي تهدف لبناء الإنسان وخلق نماذج انسانية رائعة تخدم المجتمع المصري .
مؤسسة انسان آيد هي مؤسسة  غير ربحية تركز فى عملها على البرامج ذات الأثر لمعالجة القضايا الملحة التي تواجه بشكل خاص النساء والأطفال والفتيات فى المجتمعات المحرومة والأكثر احتياجا وتعمل على دعم مبادرات التنمية المستدامة التى تسعى لإيجاد حلول  لنمو المجتمع مع تعزيز تمكين الفتيات والنساء والأطفال .
اوضح الاستاذ ابراهيم عباس عضو مجلس الامناء أن مؤسسة انسان آيدENSAN Aid تركز فى عملها على البرامج التى تحدث  اثرا فى المجتمع وذات استدامة ومن تلك البرامج والمشروعات مشروع “ابنتى الغالية”  بالتعاون والشراكة مع هيئة كوبتك اورفانز ويتم تنفيذه بقرية العيايشا بمركز قوص . وأوضح أن حفل ختام مشروع ” أبنتى الغالية” تتويجا لما حققه المشروع من إنجازات وخاصة فى جانب تمكين الفتيات.
كما أشارت الاستاذة رحاب المصرى الرئيس التنفيذى أن المشروع يهدف إلى تمكين الفتيات من التعليم ونشر المحبة والسلام وتعليم الفتيات القيم والمهارات الحياتية التي تساعدهن على تطوير وتنمية ذاتهن مما ينعكس إيجابيا على الفتيات ومجتمعاتهن.
وقد شكر الدكتور محمود السمان رئيس مجلس امناء المؤسسة جميع المشاركين في نجاح المشروع وقال إنها البداية وليست النهاية كما قدم الشكر للسيدة سلوي يوسف مسئول الصعيد الأعلي بمؤسسة كوبتك اورفانز علي مجهودتها الداعمة للإنسانية ولإنسان ايد .. وقال أننا نهتم في المقام الأول بالإنسان والإنسانية ..
وفى نفس التوجة قامت الفتيات فى المشروع بتنفيذ عدة مبادرات مجتمعية تخدم القرية بشكل تطوعى وإثبات أنهن قادرات على التغيير فى مجتمعاتهن إلى الأفضل، ومن تلك المبادرات المتميزة مبادرات تطوير محطة قطار العيايشا بقوص .
كما اكدت مديرة منطقة الصعيد الأعلي بكوبتك اورفانز علي شكرها لإنسان آيد وكل المسيولين بها علي المشروعات الرائعة التي يقدمونها وعلي مشروع ابنتي الغالية وللفتيات اللاتي ابهرن الجميع بمستواهم المتميز وان التعاون والشراكة مستمرة بين المؤسستين

شارك الخبر معانا

عن سعيد وحيد

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حريق هائل يلتهم 7 رؤوس ماشية وسيارة ملاكي داخل حوش بمركز جهينة محافظة سوهاج

شارك الخبر معانا كتب: محمد خلف السمان تلقى مدير أمن سوهاج اللواء محمد عبد المنعم ...