[X]إغلاق

” أبو طالب ” يهنئ السيسي ووزير الدفاع في ذكري انتصارات أكتوبر ويؤكد .. ذكرى العبور هى ملحمة خالده مهما طال الزمن

شارك الخبر معانا

 

متابعة حسن زغلول

أكد النائب الدكتور سمير رشاد أبو طالب ، عضو مجلس النواب عن دائرة سمالوط ، شمال المنيا ، أن ﺫﻛـﺮﻱ ﺍﻟﻌــﺒـﻮﺭ هــى ﻣـﻠـﺤــﻤـﻪ ﺧــﺎﻟــﺪﺓ ﻣــﻬـﻤـﺎ ﻃـﺎﻝ ﺍﻟــﺰﻣــﻦ ، مؤكدا أن انتصار حرب أكتوبر هو ذكري انتصار” في يوم إسترداد الكرامة والسيادة على بقعة غالية من تراب الوطن ، وعزيزة على قلب كل مصري .

وأردف ” أبو طالب ” قائلا ، تحية وتعظيم سلام لجنود وضباط ضحوا بدمائهم دفاعا عن الارض والعرض .. تحيا لكل بطل دمائه سالت من أجل الحفاظ علي مصر وسلامة أراضيها .. تحيا لكل أسرة ولكل أب ولكل أم ضحوا بأبنائهم من أجل الدفاع عن مصر والحفاظ علي أمنها.

وتابع البرلماني : ” كل عام وكل المصريين بخير وسلام وكل مصري فخور بجيشه ، مؤمناً بوطنه ، رافعًا أسم وطنه عالياً بين الأنام “.

ويبعث النائب الدكتور سمير رشاد ، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي معرباً عن خالص تهانيه بمناسبة الذكرى المجيدة ، متمنيا للرئيس السيسي دوام الصحة والعافية ، ولمصر وشعبها كل الرقي والإزدهار .

كما يبعث البرلماني ، أرق التهانئ والتبريكات للفريق محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي ، ولكافة قيادات وضباط وجنود القوات المسلحة البواسل ، متمنيا لهم دوام التوفيق والرقي والإزدهار .


شارك الخبر معانا

عن حسن زغلول

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حماة الوطن بقنا يعقد مؤتمرا جماهيريا بعنوان الحوار الوطني و ” المحور المجتمعي _ الأسرة المصرية _ ومحاربة الغلاء”

شارك الخبر معانا   كتب / عبد الرحيم السمان . تحت رعاية الفريق جلال الهريدى ...