[X]إغلاق

الفنان الكاتب والملحن المغربي حسين الدرعي يطرح أعمال فنية جديدة قريباً

شارك الخبر معانا

 

كتب / محمود رمضان توفيق

وهاته المرة كان جديده على مستوى اللحن بأغنية : ( double rôle ). هاته الأغنية التي كتب كلماتها الكاتب المتميز واعزيز هشام وقام بتوزيعها الفنان DR Black أما الغناء فكان من آداء صاحبة المركز الأول في مسابقة التميز للغناء موسم 2019 بالمغرب الفنانة ماجدة راوي.

ومن خلال الرجوع إلى اللحن والإستماع إليه نتذوق إبداعا راقيا كما عهدناه دائما في الكاتب والملحن حسين الدرعي وذلك بجمل لحنية في غاية الإتقان والروعة وبإيقاع جميل وساحر ومما زاد العمل إبهارا هي كلمات الأغنية التي تتحدث بمفهومها العام عن الإنسان ( الحبيب ) صاحب قناعين قناع الحب والعشق ثم بعد ذلك قناع التخلي والهجر  .

وقد أضاف صوت الفنانة الدافىء والعذب جمالية أكثر للقطعة الغنائية ومعلوم أن حسين الدرعي يبقى من بين الفنانين المغاربة الشباب المتميزين واللذين يبصمون على مسيرة فنية جيدة وموفقة فهو دائما يتحفنا بعطاءاته الفنية في الكتابة واللحن كما أنه يساهم في إغناء الساحة الفنية المغربية بأعماله وإبداعاته.

وبعد هذا العمل ( double rôle ) ينتظر ويترقب الجمهور المغربي خاصة والعربي عامة عمل آخر للفنان حسين الدرعي سيطرح قريبا العمل هو في لمساته الأخيرة وهو من كلماته وألحانه .


شارك الخبر معانا

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عاجل ماذا فعلت ” كورونا ” برجاء الجداوي ؟

شارك الخبر معانا كتبت / نسرين نبيل تداولت مواقع التواصل الإجتماعي صورة جديدة للفنانة ” ...