[X]إغلاق

الجمعية العربية للإعلام والتنمية والتدريب بالأقصر تواصل ” طرق أبواب ” الأسر المستحقة بمركز الطود

شارك الخبر معانا

الأقصر / فاطمة على


واصلت الجمعية العربية للإعلام والتنمية والتدريب بالأقصر ، فى تنفيذ مبادرة ” طرق الأبواب ” ،وذلك بمركز الطود .
كان ذلك بالتنسيق والتعاون مع جمعية تنمية المجتمع بنجع الطويل بالطود ، ورواد العمل الخيرى بالمنطقة ، وبحضور وتواجد رئيس مجلس إدارة الجمعية صلاح نوار ، وعدد من الأعضاء والعضوات .


مبادرة ” طرق الأبواب ” هى مبادرة خيرية يتم فيها تجهيز شنط تحتوى على مواد غذائية لكى توزع على الأسر المستحقة ، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك .


انطلقت قافلة مبادرة ” طرق الأبواب ” متجهه إلى القرى والنجوع الأكثر احتياجاً بمركز الطود ، وذلك لتخفيف العبيء عن كاهل الأسرة الفقيرة  ، وبسعة صدر وبشاشة وجه ، رحبت الأسر المستحقة بفكرة ” المبادرة ، متمنينا بإستمرارها من أجل الأسر الأولى بالرعاية .


وفى ذات السياق قال صلاح نوار بأنه تم توزيع عدد من الشنط المجانية ، والتى تحتوى على مواد غذائية ولحوم على الأسر المحتاجة كمساهمة من الجمعية لتلك الأسر ، مؤكداً على ان هناك خطط قد وضعت لتوزيع شنط المواد الغذائية ، وذلك لضمان وصولها للمناطق الأكثر احتياجا وكذلك التدقيق فى حالات الأسر المستحقه لضمان حصول هذه الأسر على بعض من المواد الغذائية الأساسية .


وأشار نوار إلى مبادرة ” طرق الأبواب ” بأنها تأتى تضامناً مع مبادرة ” حياة كريمة ” التى يتبناها رئيس الجمهورية .


وأضاف رئيس مجلس إدارة الجمعية بأن رغم عناء البعض من أعضاء الجمعية ومشتقهم فى الإنتقال إلى منازل الأسر بمركز الطود بسبب صيامهم الا انهم كانوا فى سعادة و على قلب رجل واحد لكى يرسموا البهجة على وجوه الأسر المستحقة .


شارك الخبر معانا

عن محمود رمضان توفيق

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحالف القوي المدنية من أجل المناخ ولقاء مؤسسات المجتمع المدني بمركز إعلام قنا

شارك الخبر معانا تحالف القوي المدنية من اجل المناخ لقاء لمؤسسات المجتمع المدني بمركز اعلام ...