[X]إغلاق

بالصور.. ختام رائع لدوري أبطال قنا وتكريم عدد من الرموز والشخصيات العامة

شارك الخبر معانا

كتب/ عبدالرحيم السمان.. وعدسة /سعيدوحيد

أُختممت مساء اليوم ، فعاليات بطولة دوري أبطال قنا الرمضاني في موسمه الأول، برعاية شركات المحمول وشباب رجال الأعمال بقنا.

حيث أقامت اللجنة المنظمة للبطولة والمكونة من الكباتن حمادة عرفة، خالد بغدادي،شاذلي سمير وآخرين ، وعدد من الإعلاميين بمؤسسة “مصر اون لاين” الراعي الإعلامي ، حفلا كبيرا لختام دوري ابطال قنا.

بدأ الحفل الختامي للبطولة بكلمة لفضيلة الشيخ أيمن الشاويش إمام مسجد التحرير ممثلا عن الأوقاف ، وكلمة لمنظمي البطولة والرعاة. كما تخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية لفرقة قصر ثقافة قنا، وأكاديمية المواهب بقيادة الكباتن أحمد دسوقي وناصر غزال واحمد ثابت.

تلي ذلك فقرة خاصة لتقديم التكريمات من المنظمين وإدارة البطولة إلي السادة الضيوف، وكان من أبرزهم.. النائب محمود الضبع عضو مجلس النواب ونقيب الرياضيين بقنا ، و ا.د. أشرف موسي رئيس منطقة قنا لكرة القدم وممثل الاتحاد المصري لكرة القدم ، وعدد الإعلاميين، و تكريما لمجلسي إدارة نادي قنا الرياضي ونادي شبان قنا وعدد من رموز الرياضة بالمحافظة.

شهد الحفل عدد من الرياضيين ومجالس إدارات أندية محافظة قنا والصحفيين والإعلاميين وشباب قنا المتابع للبطولة التي انطلقت يوم ٥ رمضان الحالي واستمرت لثمانية عشرة يوما بالملعب الأولمبي بمشاركة ١٦ فريقا وأكثر من ١٢٠ لاعبا.


شارك الخبر معانا

عن حسن زغلول

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالصور .. فوز فريق الشوينة بكأس بطولة دوري مستقبل وطن بقنا

شارك الخبر معانا فوز فريق الشوينة بكأس بطولة دوري مستقبل وطن بقنا . قنا / ...