[X]إغلاق

قصر ثقافة الطود بالأقصر ينظم فعالية فنية تحمل عنوان ” يوم الطفل السعيد “

شارك الخبر معانا

الأقصر / فاطمة على 

نظم قصر ثقافة الطود التابع لفرع ثقافة الأقصر ، وبالتنسيق مع جمعية تنمية المجتمع بالنجع الطويل ، إحتفالية فنية كبرى تحمل عنوان ” يوم الطفل السعيد ” ، وذلك إحتفالاً بمناسبة يوم اليتيم .

بحضور شافية أحمد الملقبة بأم الأيتام ، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمدينة وسط مشاركة الأطفال الأيتام ، وأهالى الطود .

فى ذات السياق أكد مدير قصر ثقافة الطود عامر سعيد على ضرورة الإهتمام والمشاركة فى هذه المناسبة ، من اجل رسم البسمة والبهجة على وجوه الأطفال .

فى مستهل كلمتها اعربت أم الأيتام عن سعادتها بحضورها الحفل ، كما قدمت الشكر لكلا من مدير قصر ثقافة الطود على تنظيمه هذه الفعالية ، ولكل من شارك بالتواجد والحضور ، وتابعت كلمتها بإظهار نموذج ” سواعد مطبخ الطعام ” الذين آتوا من مدينة أرمنت لنشر ألوان السعادة على الأطفال من خلال الرسم على وجوههم بأشكال مختلفة .

وأكد الشيخ مصطفى النوبى فى كلمته على مكانة وفضل إكرام اليتيم فى الإسلام ، موضحاً مكانته فى الجنة بجوار النبى ” صلى الله عليه وسلم ” .

تضمن الحفل عدد من الفقرات الفنية المتنوعه المتمثلة فى الموسيقى العربية ، و الساحر ، والتنورة ، و عرض كورال أطفال ، وابتهالات .

اختتم الحفل بتوزيع الهدايا على الأطفال فى عيدهم .


شارك الخبر معانا

عن حسن زغلول

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصرع معلمة وإصابة 14 في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بسوهاج

شارك الخبر معانا مصرع معلمة وإصابة 14 في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بسوهاج كتب / ...