عبدالله يحضر فعاليات المعرض الكازاخستانى الدولى للسياحة والسفر المنعقد بمدينة ألماطى

Spread the love

متابعة : مها أبو ندا

أجرى اللواء أ.ح / أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر لقاءً تليفزيونيًا لقناة ألماطى تى فى ، وذلك على هامش فعاليات المعرض الكازاخستانى الدولى للسياحة والسفر المنعقد بمدينة ألماطى (العاصمة القديمة لدولة كازاخستان ) فى الفترة من 18 إلى 20 أبريل 2018 .
وقد جاء فى الحديث إستعراض لكافة المقومات السياحية التى تتمتع بها المحافظة وتوفير كافة أنواع السياحة (الشاطئية ،البيئية ، الثقافية ، الرياضية)تتوافر بكافة المنتجعات السياحية بالمحافظة ، حيث يتم إنشاء الفنادق على أعلى مستوى من الجودة و الخدمة والرفاهية ، ويتم زيادة أعداد المطارات ﻹستيعات كافة الزائرين القادمين للمحافظة أيضًا إنشاء الطرق الجديدة لتنشيط حركة السياحة البرية إلى محافظة القاهرة والأقصر والتمتع بالمزارات الثقافية والحضارية التاريخية .
محافظة البحر الأحمر فريدة من نوعها حيث تعتبر المحافظة الصديقة للبيئة وتحقيق كافة أوجة السياحة المستدامة والعمل على توفير الطاقة من المصادر الطبيعية (الرياح ،الطاقة الشمسية ) .
كما يتم الاهتمام بالحياة البحرية المميزة للمحافظة حيث تمتلك أجمل شواطئ ومياه نقية خلابة وثروة كبيرة من الشعاب المرجانية الجميلة والشمس المشرقة طوال العام بالمحافظة .
أيضًا سياحة السفارى داخل صحراء وجبال البحر الاحمر والاستمتاع بالطبيعة الخلابة .
العلاقات التاريخية بين الشعب المصرى والكازاخستانى كبيرة وقوية حيث نعتز بالظافر الظاهر القائد بيبرس ويتم توطيد أواصل العلاقات والصداقة عبر التبادل الثقافى بين الشعبين وزيارة السائح الكازاخى للمنتجعات المصرية حتى يستمتع بمشاهدة أجمل مناطق سياحية بالعالم ، كما سيتم التنسيق مع الحكومة الكازاخستانية فى شأن رفع كفاءة وتطوير مسجد الظاهر بيبرس تمهيدًا  لادراجه ضمن برامج الرحلات السياحية .
وشارك محافظ جنوب سيناء فى عقد أجتماعات مهنية ورسمية مع شركات الطيران ومنظمى الرحلات السياحية للعمل على زيادة أعداد الطائرات من الدولة الصديقة كازاخستان حيث يتوقع من زوار المحافظة لن يتوقفوا مستقبلاً عن زيارتها مرات عديدة أخرى ، كما قام سيادته بختام حديثه بدعوة القناة التليفزيونية لزيارة محافظة البحر الأحمر لتصوير كافة المنتجعات السياحية والمقومات الطبيعية التى يتميز بها الاقليم ويتم نقل هذه الصورة للسائح الكازاخى .

 

شاهد أيضاً

التعاون للبترول تكرم ابنائها من فرق التنس طاولة والقدم والكنغ فو

Spread the loveكتب : حسن زغلول قام اليوم المحاسب عادل عياد رئيس مجلس إدارة شركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *