محافظ البحر الأحمر يستقبل وفد إعلامي روسي بديوان عام المحافظة

Spread the love

البحر الأحمر : مها أبو ندا

استقبل اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر  ظهر اليوم الجمعة ، وفدًا إعلاميًا من دولة روسيا للاطمئنان علي مدي استعداد المحافظة لاستقبال السياحة الروسية خلال الفترة المقبلة ، من حيث الاستعداد داخل مدينة الغردقة ، وأيضًا الإجراءات الأمنية داخل مطارات المحافظة .

وأكد محافظ البحر الأحمر خلال لقاءه بالوفد الإعلامي الروسي بأن المحافظة علي أتم استعداد لعودة السياحة الروسية مرة أخري ، مشيرًا إلي أن لدينا 76 ألف غرفة فندقية داخل 276 منتجع سياحي موجودة بالمحافظة وتستوعب نحو 10 مليون سائح سنويًا  .
وفي ذات السياق أكد عبد الله علي أنه تم رفع الطاقة الاستيعابية بمطار الغردقة لنحو 13.5مليون راكب سنويًا، وأيضًا مطار مرسي علم 3 مليون سائح ، موضحًا بأنه جاري الإنتهاء من إنشاء مطار جديد بمنطقة برنيس جنوب مدينة مرسي علم وسيتم افتتاحه هذا العام والذي يعتبر إضافة كبيرة إلي مطارات البحر الأحمر .

وعلي هامش هذا اللقاء أكد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر ، بأنه تم التنسيق مع القنصلية الروسية من أجل عمل لجنة انتخابية يوم 18 /3 لإدلاء الجالية الروسية المقيمة بالغردقة بصوتهم في الانتخابات الرئاسية .
وطالب محافظ البحر الأحمر أعضاء الوفد الإعلامي والصحفي الروسي بنقل الصورة الحقيقية والصحيحة عن مصر من خلال أجهزة الإعلام والصحف التي يعملون بها ، وذلك من خلال جولتهم داخل مدينة الغردقة سواء داخل المنتجعات السياحية أو في الشوارع العامة .

و قد أكد الوفد الإعلامي الروسي عن بالغ سعادتهم بما وجدوه على أرض مصر من مناظر خلابة ومزارات سياحية في غاية الروعة على جميع النواحي السياحية العلمية والترفيهية ، وتواجد أمني يشعرهم بالأمان على مدار اليوم وحسن المعاملة من قِبل المواطنين والعاملين بالقطاع السياحي بكافة المدن التي قاموا بزيارتها ، ومن جانبها قالت إحدي الصحفيات الروس خلال اللقاء بأن ما وجدوه داخل مدينة الغردقة من شواطئ ساحرة وجو ممتع وشمس ساطعة طوال اليوم تجعل السائح لا يريد الابتعاد عن الغردقة ، بالإضافة للأمن والأمان يعكس ما تنشره وتروجه الوسائل الإعلامية المختلفة ضد مصر بوجه عام والبحر الأحمر بوجه خاص .

شاهد أيضاً

البرازيل تنجو من فخ كوستاريكا وتقصيها من المونديال بهدفين نظيفين

Spread the loveكتبت – رباب الهواري .   تغلب المنتخب البرازيلي على نظيره الكوستاريكي بهدفين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *