الرياضة

ليفربول يتوصل لاتفاق شفهي مع أموريم لخلافة كلوب

أفاد تقرير صحفي أن نادي ليفربول توصل لاتفاق مع روبن أموريم مدرب سبورتنج لشبونة لتدريب الريدز الموسم المقبل خلفا للمدرب الألماني يورغن كلوب.

وبحسب شبكة سكاي سبورتس الألمانية، فإن إدارة ليفربول توصلت إلى اتفاق شفهي مع روبن أموريم لتدريب الريدز وخلافة كلوب مدربًا للفريق في الموسم المقبل.

أكد الصحفي البرتغالي بيدرو سيبولفيدا، أن إدارة ليفربول عقدت اجتماعاً مع وكلاء المدرب البرتغالي روبن أموريم، مدرب سبورتنج لشبونة، للتفاوض بشأن تدريب الريدز في الموسم المقبل.

وأوضح الصحفي البرتغالي أن الاجتماع بين مسؤولي ليفربول ومدرب لشبونة يهدف إلى وضع اللمسات الأخيرة على كافة الاتفاقات وإتمام صفقة أموريم هذا الأسبوع.

وذكر الصحفي البرتغالي أن ليفربول سيدفع غرامة قدرها 8.5 مليون جنيه إسترليني.

وأكد: “الشرط الجزائي في عقد أموريم هو 25 مليون جنيه إسترليني للأندية في البرتغال، و17.1 مليون جنيه إسترليني للأندية خارج البرتغال، و8.5 مليون جنيه إسترليني للأندية الكبرى”.

جدير بالذكر أن أموريم سبورتنج يتصدر لشبونة في صدارة الدوري البرتغالي برصيد 71 نقطة، بفارق 4 نقاط عن بنفيكا صاحب المركز الثاني، مع أفضلية مباراة أصغر للشبونة، وتحتاج لشبونة للفوز في 5 من آخر 7 مباريات للتتويج رسميًا. لقب الدوري البرتغالي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى