د. سمر ابراهيم تكتب ..”قطوف الأوطان” ..الحدث الخامس لعائلة حلم الوصول الذى أشعل معرض الكتاب هذا العام

Spread the love

عندما يراودك حلم مرارا وتجد نفسك تسعى لتحقيقه ، وسرعان ماتجد من يلهث معك بجد واخلاص حتى يكون حلمك هو حديث الناس، وسرعان مااصبح حديث الاوطان..انه حلم الوصول..

فمبادرة حلم الوصول الثقافية الدولية هى حلم ضمن كثير من الاحلام التى تراود اصحابها ولكن هذه المبادرة هى اللبنة الاولى لها ، بعد أن كان حلم محلى وتحقيقه بين الشك واليقين آصبحت واقع فعلى دولى بجهود مؤسسها الكاتب المثابر مصطفى عزت ، وشركاء النجاح معه من الداخل والخارج .

فكانت البداية كتاب يحمل الطابع المصرى الخالص وحقق نجاح لابأس به وفوق المتوقع ويضم اقلام واعدة كلها حققت احلامها الذاتية بكتاب على حدا فكانت بداية الطريق للحلم . و

أول اصدار السلسلة الذهبية هوكتاب «جدار الروح » ثم «ملحمة القلوب» وكلها بأقلام مصرية خالصة .

ثم توالت الاصدارات والنجاحات حتى ضمت فى جوفها الكثير من الأقلام العربية والأفريقية وكانت المفاجأة «صهيل المدائن» الذى ضمت 14 دولة عربية وافريقية ثم «سبيل الأمم» وآخرها حتى الآن الحدث الخامس الذى كان حديث رواد معرض الكتاب هذا العام فى احتفاليته باليوبيل الذهبى ومرور 50 عاما على انشائه وهو «قطوف الاوطان» الذى ضم 10 دول عربية وافريقية وكلها اصدارات الدار المحترمة دار غريب للنشر والتوزيع والتى ساهمت بشكل كبير فى نشر وتوزيع الاصدارات .ونعدكم جميعا بمشيئة الله ستكون مبادرة حلم الوصول عالمية .

فشكرا ثم شكرا لكل من ساهم بمجهود أو بحروف من نور لهذه السلسلة الذهبية التى لاتقدر بثمن والتى بمجهود ذاتى من اعضائها وليس لها داعم سواء من الدولة أو غيرها فالدعم من عند الله ثم رجال عاهدوا الله أن ينشروا كلمة طيبة تنفعهم عند الحساب.

خالص التحايا للقارىء العزيز الذى يقدر القلم الحر وكل التوفيق والنجاح لعائلة مبادرة حلم الوصول.
دكتور سمر ابراهيم المستشار الاعلامى لمبادرة حلم الوصول الثقافية الدولية ..

شاهد أيضاً

الحلقة السادسة والعشرون ” لماذا أنت ؟”

Spread the loveأجمل القصص الرومانسية عن رواية ” وحدك حبيبتي ” للكاتبة والروائية / أماني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: