حقيقة الفيديو الإباحي ل ” خالد يوسف “

Spread the love

كتبت / نسرين نبيل

أنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي الأيام الماضية فيديو إباحي ظهرت فيه الفنانتين ( مني فاروق و شيما الحاج ) وهما يرتديان ملابس شبه عارية ويرقصان ويقومان بأوضاع مخلة مع أحد الأشخاص .

قال البعض بأنه رجل أعمال والبعض الأخر قال بأنه المخرج خالد يوسف .

وجاء الرد الأول للمخرج ” خالد يوسف ” علي هذا الفيديو مطالبا الجهات الأمنية بالتحقيق والقبض علي المتورطين في هذه الحملة الممنهجة والممولة لتشويه سمعته.

ولقد كتب عبر حسابه الشخصي علي موقع فيسبوك قائلا : ( نحن علي أعتاب الإحتفال بعيد# ثورة – 25 يناير التي كانت موجتها الأعظم 30 يونيو ، ويشرفني أن أكون واحدا من المشاركين في هاتين الموجتين ، ويعتبرني البعض واحدا من رموزها الواجب تشويهم ، ولن تثنيني هذه الحملة الممنهجة والممولة عن مواقفي لأنني أؤمن بأننا دولة قانون). 

والجدير بالذكر بأنه ساد حالة من الغضب العارم بين رواد التواصل الإجتماعي ، وأضافوا التعليقات التي تقول بأنها ليست الفضيحة الجنسية الأولي ل ” يوسف ” كما وجهوا الإساءة للفنانتين الذين ظهروا عاريتين بوجههما دون الخوف من الفضيحة واللتان لم تعلقا حتي الأن علي هذه الفضيحة. 

كما أتهموا ” يوسف ” بالإعتياد علي الكذب وتزييف الوقائع حيث أنه نفي علاقته مع الإعلامية ” ياسمين الخطيب ” وتبين بعد ذلك بأنهما كانا متزوجين. 

شاهد أيضاً

محمد رمضان ضيف أمير كرارة فى “سهرانين “

Spread the love  كتب / محمود رمضان توفيق مرتبط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: