الإتحاد المصري لكرة القدم يعلن تعاقده مع شركة “بوما” العالمية

Spread the love

 

متابعة : حسن زغلول

أعلن المهندس هاني أبو ريدة رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم التعاقد مع شركة “بوما” العالمية للملابس والأدوات الرياضية وذلك لتغطية إحتياجات المنتخبات الوطنية كافة رجال وسيدات كبار وناشئين ، في إطار سياسة الإتحاد بمعاملة المنتخبات الوطنية بما يليق والأسم الكبير الذي تحملة ممثلة لجمهورية مصر العربية في لعبة كرة القدم .

حيث يؤكد الإتحاد المصري لكرة القدم أن التعاقد مع شركة بهذا الأسم والسمعة الطيبة علي مستوي العالم يأتي تنفيذا للشروط التي وضعها منذ أن بداء التفاوض من أجل التعاقد مع شركة ملابس رياضية جديدة إعتبارا من العام الحالي .

كما يؤكد الإتحاد المصري لكرة القدم أن سابق التعامل مع شركة “بوما” في فترة سابقة ساهم في إنجاز الإتفاق ، كما أن سمعة المنتخب الوطني ووصوله لنهائيات كأس العالم الماضية وإحتلاله مكانة متميزة في القارة الأفريقية ساهمت في الحصول علي مميزات كبيرة تصب جميعها في مصلحة المنتخبات الوطنية .

وصرح أبو ريدة علي أن الإتحاد المصري لكرة القدم يجدد عهده لجماهير الكرة المصرية بأن منتخب بلادة الذي وصل بالفعل إلي آفاق عالمية بعد غياب أستمر 28 عام سيظل يسعي للبقاء في هذة المكانة بقدر الترتيبات التي يوفرها له إتحاد كرة القدم بالتعاقد مع مدرب عالمي وشركة عالمية للملابس والأدوات الرياضية ، فضلا على إعداده الإعداد الأمثل لتحقيق الآمال الكروية لشعب مصر العظيم .

شاهد أيضاً

“رئيسة التأمين الصحي” تتابع تنفيذ مبادرة “الكشف المبكر عن أمراض الانيميا و التقزم والسمنه ” لطلاب المدارس

Spread the love    كتب – خالد الشربينى مرتبط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: