مديرية أمن كفر الشيخ : القبض علي طبيب بشري يذبح زوجتة وأطفاله

Spread the love

كتب / محمود رمضان توفيق

نجحت مديرية أمن كفر الشيخ بكشف غموض مقتل اخصائية تحاليل وأطفالها الثلاثة ذبحاً
تلقى اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفر الشيخ، إخطاراً من اللواء محمد عمار مدير المباحث الجنائية، يفيد توصل فريق البحث الجنائي برئاسة العميد عبد الفتاح المنشاوي رئيس مباحث مديرية أمن كفر الشيخ ، والرائد سعد اللبيشي رئيس مباحث قسم أول، إلى المتهم في ذبح “منى فتحي السجيني” اخصائية تحاليل 30 سنة، وأطفالها الثلاث “ليلي، عمرو، محمد”، داخل شقتهما في برج عمر بن الخطاب، بأبراج سخا، حيث تبين من التحريات الأولية، أن الزوج، قام بإبلاغ الشرطة بعد أن صعد إلى الشقة وأثبت شهود عيان، أنهم رأوا الزوج وهو يدخل إلى محل الإقامة فىي وقت يسبق وقوع الحادثة.
وبمواجهته، اعترف أحمد. إ. ز”، طبيب بشري يعمل بالوحدة الطبية بسخا، بأنه أقدم على ذبح زوجته وأطفاله الثلاث، بعد أن شك في سلوكها، وقال إنه عاد إلى المنزل، وقام بذبح الزوجة، وتخدير الثلاث أطفال، وذبحهم واحدا تلو الآخر، وتم تحرير المحضر اللازم وجاري عرضه على النيابة.

جدير بالذكر، ان حي سخا بمدينة كفر الشيخ، شهد واقعة مريعة، وعلى الفور انتقلت قوة من مديرية أمن كفر الشيخ ، برئاسة اللواء فريد مصطفى، واللواء محمد عمار مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، والعميد عبد الفتاح المنشاوي مدير مباحث المديرية، والرائد سعد اللبيشي رئيس مباحث قسم أول كفر الشيخ، والنقيب جمال عبد الناصر معاون المباحث، إلي مكان الحادث بأبراج سخا ، لإجراء المعاينة الأولية .

كان الزوج عثر على زوجته وأطفاله الثلاثة مذبوحين داخل منزله بسخا، والزوجة تدعى الدكتورة مني السجيني دكتورة تحاليل ، و طفلة 8 سنوات ، و طفلة 5 سنوات ، وطفل 40 يوم فقط.
وتم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفي كفر الشيخ العام ، تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

شاهد أيضاً

إحالة تاجرين تموينين للنيابة العامة لاستيلائهم على مبلغ مليون و 875 ألف و 447 جنيه بمركز سمالوط

Spread the love مرتبط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: