فندق شهير بالغردقة يستضيف تصفيات كأس أفريقيا للمخبوزات

Spread the love

متابعة _ عبدالرحيم السمان .

يستقبل منتجع ميركيور التابع لمجموعة اكور الفرنسيةلإدارة الفنادق فى الاول من اكتوبر القادم 1/10/2018 تصفيات المرحلة الأولى ، ومنتخب مصر لبطوله كأس افريقيا للمخبوزات والمقرر اقامتها مارس 2019 بمدينه الدار البيضاء بالمملكةالمغربية .

تنظيم مجموعه رحال والتى قد اعلن عنها من قبل ويستعد الجميع لاستقبال المشاركين من مختلف المحافظات الذين قد ارسلوا رغبتهم للمشاركه .

 

وصرح الاستاذ كريم الحيرازى المدير العام للأوتيل ان المكان مستعد لاستقبال الحدث وقدم كافه التسهيلات لذلك من اجل اختيار الفريق المناسب تمثيل مصر فى هذا المحفل الدولى الهام.

وبنفس السياق أكد الشيف محمود عبد الصادق الشيف العمومى لميركيور وعضو لجنه تحكيم ، ان بطولة كأس افريقيا تعتبر المرة الأولى التى تتم تصفيات لها بمصر ويعتبر من البطولات الهامة والمشاركة الأفريقية من ثمانية دول أشقاء لهو شىء يدعو للفخر .

كما صرح شيف هانى عصام عضو لجنه التحكيم انه دائم الحضور بفاعليات متعدده بميركيور منذ سنوات وهم حريصين على اقامه العديد من المسابقات والاحتفالات الطهويه ذات طابع خاص والاداره تقدم لها كثير من الدعم. 

 

وتعتبر البطولة جسرا للتواصل مع زملائنا فى باقى الدول المشاركة، وهدفنا الاول فى ميركيور هو الارتقاء بالمستوى الطهوى وتقديم كل ما هو جديد للقطاع الطهوى بمصر بشكل عام والبطوله كما تعودنا تستهدف لفتح باب لم يتطرق له احد من قبل فى قسم من اقسام المطبخ وهو المخبوزات .

وصرح مدحت عاكف المدير التنفيذى للبطولة ورئيس مجموعة فوكس الصحفية المتخصصة ان الاشتراك بدون اى رسوم او اشتراك مالى من المشاركين وهذا بكل مراحل التصفيات الى مرحلة السفر للفريق للمغرب والاقامه هناك .

وذلك دعما وتشجيعا للطهاه بمصر واكتشاف وجوه جديده وكوادر مهنيه متميزه وقد اوضح الشيف احمد جابر من الاداره التنفيذيه للحدث ان قطاع المخبوزات لم نعهد من قبل بعمل اى فاعليات له حتى ولو محليه وتواجد بطوله افريقيه له لهو شىء متميز ويفتح الباب للالتفات لجميع اقسام المطبخ واهميتها مثل المخبوزات والحلوانى والجارد مانجيه وغيرهم فجميع اقسام المطبخ مهمه ومكمله لبعضها البعض .

 

وبالنسبه للمشاركه فلقد تقدم للمشاركه طهاه بيكرى من القاهره والاسكندريه والاقصر واسوان وطابا وبورسعيد وطنطا وشرم الشيخ والغردقه والجونه وهذا اكبر دليل على اهتمام الطهاه الخبازين بالتواجد والاهم من البطوله هو المشاركه نفسها والاحتكاك والتعرف على زملاء المهنه والقسم الواحد ونحن بميركيور منذ سنوات عهدنا على اقامه العديد من المسابقات والاحتفالات الطهويه ذات طابع خاص والاداره تقدم لنا كثير من الدعم لذلك من تفهم اهميه مهنتنا ونتمنى التوفيق لجميع المشاركين .

شاهد أيضاً

هل تحب زوجة ” الهضبة ” من جديد ؟

Spread the love كتبت / نسرين نبيل تتابع طليقة الهضبة عمرو دياب وأم أولاده عبدالله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *