الأهلي في مهمة صعبة أمام حوريا بذهاب ربع نهائي دوري الأبطال

Spread the love

كتبت : رباب الهوارى

 

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مشواره بالأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حينما يحل ضيفا على فريق حوريا كوناكري الغيني، اليوم الجمعة، في الرابعة عصرا بتوقيت غينيا، السادسة بتوقيت القاهرة، على ملعب 28 سبتمبر، في العاصمة كوناكري، ضمن ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

يدخل الأهلي المباراة بصفوف شبه مكتملة، حيث يفقد الفريق الأحمر الثنائي عمرو السولية وميدو جابر بسبب الإصابات العضلية، إلا أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، جهز خلال الساعات الماضية اللاعبين البدلاء، حيث من المقرر أن يدفع بالثنائي هشام محمد ومؤمن زكريا، لتعويضهما، كما استقر كارتيرون على باقي التشكيل والذى لن يخرج عن محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه رباعي الدفاع على معلول وساليف كوليبالى وسعد الدين سمير وأحمد فتحي، وفى الوسط حسام عاشور، وهشام محمد، ووليد سليمان، ومؤمن زكريا، وناصر ماهر، وفى الهجوم وليد أزارو.

حرص كارتيرون خلال الساعات الماضية على عقد أكثر من محاضرة بالفيديو مع اللاعبين لشرح أبرز نقاط القوة والضعف في الفريق الغيني، وأيضا تصحيح أخطاء اللاعبين في المباريات الماضية، والتي كان آخرها أمام كمبالا الأوغندي والإنتاج الحربي.

المدير الفني الفرنسي أكد للاعبيه أن المنافس يضم مجموعة مميزة من اللاعبين، خصوصا في خطى الوسط والهجوم، كما حذرهم من خطورة الفريق الغيني في الكرات العرضية، لكنه في الوقت ذاته أوضح للاعبين أنه يعانى من بعض المشكلات في خط الدفاع، وهو الأمر الذى يجب أن يستغله الأهلي، وأنه لابد من التسجيل من أنصاف الفرص لتحقيق نتيجة جيدة قبل مباراة العودة بمصر.

وقال كارتيرون «مواجهة حوريا كوناكري، لن تكون سهلة على الإطلاق، حيث سنواجه منافسا عنيدا على ملعبه ووسط جماهيره، وهو ما يتطلب حالة من التركيز الشديد من أجل تحقيق الهدف الذى نسعى إليه من هذه المواجهة، والعودة بنتيجة الفوز لتسهيل مهمة الفريق في مباراة العودة المقرر إقامتها 22 سبتمبر.

وجدد كارتيرون، تأكيده على أن الأهلي أمامه هدف وهو الفوز بدوري أبطال إفريقيا، ولكنه يسير خطوة خطوة في البطولة، ويتعامل مع كل مباراة على أنها بطولة في حد ذاتها، وهو ما يسعى لنقله وتوصيله لجميع لاعبي الأهلي.

 

شاهد أيضاً

الأهلي يرسل القائمة الإفريقية

Spread the loveكتبت : رباب الهوارى  أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول للنادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: