الاحتفال باليوم العالمي للشباب

Spread the love

متابعه: فادي ماهر

تحتفل وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي ، اليوم الأحد بذكرى اليوم العالمي للشباب من خلال تنظيم مجموعة من المهرجانات الرياضية والاستعراضات الفنية في جميع محافظات الجمهورية.

وتبدأ الفعاليات بمشاركة وزير الشباب والرياضة في الثامنة من صباح اليوم في مهرجان جرى بمدينة الشروق بحضور نحو 1000 مشارك ومشاركة من مختلف الاعمار السنية بالإضافة الي نخبة من الرياضيين المشاركين في الاحتفال.

كما تتضمن الفعاليات مجموعة من الاستعراضات الفنية تقام أمام ماسبيرو، يليه مسيرة نيلية ، وعلى التوازي، تقيم مديريات الشباب والرياضة بمختلف المحافظات مجموعة من الاحتفالات بمشاركة النشء والشباب احتفالًا باليوم العالمي للشباب.

كما يشارك أوركسترا وزارة الشباب والرياضة في الاحتفالات من خلال حفل فني يقام في السادسة مساء اليوم بمركز شباب الجزيرة، بحضور وزير الشباب والرياضة، وعدد من السادة الوزراء والمسئولين ورواد وأعضاء مركز شباب الجزيرة ، ومن جانبه تقام اليوم احتفالية بمحافظه قنا بحضور السيد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا و الدكتور عمر موسى وكيل وزارة الشباب والرياضة و ا.د عباس منصور رئيس جامعه جنوب الوادي وذلك في تمام الساعه 7 مساء اليوم بمركز شباب سيدي عبد الرحيم بقنا

شاهد أيضاً

يوم عرفة من الأيام الفاضلة تجاب فيه الدعوات

Spread the loveكتبت / منت الله عبد الوهاب .     تقال العثرات  ويباهي الله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *