68.26% نسبة النجاح في إمتحانات الليسانس بكلية الآداب جامعة طنطا 

Spread the love

كتبت شيماء نعمان 

 

 

اعتمد الدكتور مجدي عبد الرؤوف سبع، رئيس جامعة طنطا، نتيجة امتحانات الليسانس بكلية الآداب بجامعة طنطا، بنسبة نجاح 68.26% ، وأوضح الدكتور الرفاعى مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أنه قد تم فتح باب الالتماسات بكلية الآداب اعتبارًا من يوم الاثنين 16/7/2018 ولمدة 15 يوم لطلاب الفرقة الرابعة على مستوى جميع الأقسام بالكلية.
وقال الدكتور ممدوح المصري، عميد كلية الآداب ، أن قسم المكتبات حقق أعلى نسبة نجاح على مستوى جميع أقسام الكلية ، حيث بلغت 85.83% ، وجاء قسم الجغرافيا فى المركز الثاني بنسبة نجاح 77% ، في حين جاء قسم اللغات الشرقية فى المركز الثالث بنسبة نجاح 70%.
وأضاف “المصري” أن نسبة النجاح بقسم اللغة العربية وصلت الى 66.66%، وقسم اللغة الانجليزية الى 63.35%، واللغة الفرنسية 59.21%، والتاريخ 67.65%، والفلسفة 59%، والاجتماع61.42 % ، وعلم النفس 68.95 % ، والاثار 69% ، والاعلام 64% .
من ناحية أخرى أعلن المصري ، عن صرف مكافأة إجادة لأعضاء الكنترولات بالكلية نظير جهودهم في سرعة الانتهاء من إعلان نتائج كثير من الفرق الدراسية ، خاصة فى ظل الكثافة العددية الكبيرة التى تحظى بها كلية الآداب.
[٢١/‏٧ ١١:٣٣ ص] وليد العشري علاقات جامعة: رئيس جامعة طنطا : ثورة ٢٣ يوليو ولاء مطلق للوطن وانتماء أصيل للشعب

رئيس جامعة طنطا : ثورة 23 يوليو رسمت ملامح الحياة علي وجه الوطن العربي

هنأ الدكتور مجدي عبد الرؤوف سبع، رئيس جامعة طنطا، فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، والقوات المسلحة والشعب المصري بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة.
وقال “سبع” ، إن ثورة 23 يوليو 1952 ستظل واحدة من أهم الثورات فى التاريخ الحديث والتى غيرت وجه الحياة في مصر ورسمت ملامحها علي وجه الوطن العربي ، كما أحدثت حراكاً على كافة المستويات سياسياً واقتصادياً واجتماعيا ليس فى مصر فقط بل فى العالم العربى كله.
وأضاف رئيس الجامعة أن ثورة ٢٣ يوليو أسست جيشاً وطنياً قادر على حماية الدولة المصرية، كما استطاعت مصر التخلص من التبعية والقضاء على سيطرة رأس المال والإقطاع.
وأكد “سبع” أن ولاء قواتنا المسلحة المطلق للوطن وانتماؤها الأصيل للشعب دفعها للخروج صبيحة يوم الثالث والعشرين من شهر يوليو عام 1952 رافعة لواء الخلاص من سيطرة الاستعمار وأعوانه ، لتعيد إلي جماهير الشعب عزته وكرامته وللوطن مجده وسيادته.

شاهد أيضاً

محافظ الغربية يستقبل الرئيس التنفذى لجهاز شئون البيئة

Spread the loveكتبت شيماء نعمان      اكد اللواءاحمد ضيف صقر محافظ الغربية ضرورة عمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *