نتيجة الثانوية العامة 2018

Spread the love

متابعة :  مها أبو ندا

    – فى كلمته اليوم قدم الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم  التهاني لجموع الأسر المصرية على ما حققه أبناءهم الطلاب من نجاح وتفوق بامتحان الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي 2018/2017، مثنيًا على كل من ساهم في إنجاح امتحانات الثانوية العامة لهذا العام الدراسي، وإتمامها على الوجه الذي يرجوه .

 وأكد الدكتور رضا حجازى رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم ورئيس امتحانات الثانوية العامة، أن هناك “خلية نحل” داخل كنترول الثانوية العامة، وأن نتيجة الثانوية العامة 2018 ستظهر قريبًا، ومن المتوقع أن أعمال تقدير درجات كراسات الإجابات تنتهي في 13 يوليو الحالي.

كما انتهت كنترولات الثانوية العامة من تحديد الأوائل على مستوى الجمهورية، بعد صعوبة بالغة واجهت المسئولين، بسبب كثرة عدد الحاصلين على درجات عالية، وضئالة الفروق في الدرجات وخاصة بين الطالبات .

وأوضح مصدر مطلع بالوزارة فى تصريحات صحفية  أن الفروق بين الأوائل ضئيلة للغاية تصل إلى نصف درجة، خاصةً في شعبتي العلوم والرياضيات، كاشفًا أن قائمة الأوائل ضمت 53 طالبًا وطالبة.

وللبحث عن نتيجة الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس من موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الطلاب بالاسم بوابة الخدمات الالكترونية، ومن المقرر ظهور نتيجة الشهادة الثانوية عبر موقع وزارة التربية والتعليم المصرية و بوابة الثانوية العامة 2018 فور إعتماد النتيجة  النهائية من وزير التربية والتعليم.

جدير بالذكر أن الطالب الأول على الثانوية جاء من محافظة القليوبية ، وحصل على 409.5 درجة ، وقالت “ندى المنسي “أول الثانوية من متحدي الإعاقة” الوزير بلغني بنفسه”.

لمعرفة النتيجة ادخل على الرابط التالىhttp://natega.thanwya.emis.gov.eg/

شاهد أيضاً

فندق شهير بالغردقة يستضيف تصفيات كأس أفريقيا للمخبوزات

Spread the loveمتابعة _ عبدالرحيم السمان . يستقبل منتجع ميركيور التابع لمجموعة اكور الفرنسيةلإدارة الفنادق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *