رسميا كوليبالي اهلاوي لمده موسمين ف صفقه انتقال حر

Spread the love

كتبت : رباب الهوارى 

 

وقع المدافع المالي ساليف كوليبالي عقود انضمامه للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادمًا من مازيمبي الكونجولي في صفقة انتقال حر.

وأعلن عدلي القيعي، مستشار التعاقدات في القلعة الحمراء، مساء الاثنين أن الأهلي حصل على توقيع اللاعب لمدة موسمين.

وكان صاحب الـ30 عامًا خضع لاختبارات في مقر النادي بالجزيرة، بناء على طلب المدير الفني الفرنسي الجديد باتريس كارتيرون لدعم دفاع الأهلي.

بدأ كوليبالي مسيرته الكروية مع فريق ديجوليبا المالي ولعب معه منذ عام 2010 وحتى 2013، ثم لعب موسم واحد مع فريق استقلال خوزستان الإيراني، قبل الانضمام للعملاق الكونغولي مازيمبي بداية عام 2014 واستمر معه 4 سنوات حقق خلالها لقب دوري أبطال إفريقيا عام 2015 وشارك في كأس العالم للأندية في اليابان،ثم ساهم ف فوز مازيمبي بكأس السوبر الإفريقي عام 2016 .

ويذكر ان كوليبالي البالغ من العمر 30 عامًا، ويمتاز بالقوة البدنية، والطول حيث يبلغ طوله 190سم ،قد تدرب تحت قيادة باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي للنادي الأهلي، الذي كان يتولى تدريب مازيمبي في هذا الوقت، وخاض مع الفريق 151 مباراة، وتمكن من تسجيل 14 هدفا خلالها وحصل على 4 بطاقات صفراء دون أن يحصل على أي بطاقة حمراء طوال مشواره مع الفريق.

وبات كوليبالي ثاني صفقات الأهلي  الدفاعية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد التعاقد مع أحمد علاء من صفوف الداخلية.

شاهد أيضاً

إليكم الأحتفال باليوم العالمي للتمريض وتكريم عدد من العاملين بالمنظومة الصحية 

Spread the loveكتبت شيماء نعمان     شهد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية حفل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *