” زوجة عمرو دياب ” تدافع عن صورة ابنتها بالبكيني

Spread the love

كتبت / نسرين نبيل

ردت زوجة الهضبة عمرو دياب ” زينة عاشور ” ووالدة كنزي علي التعليقات الصاخبة والتي أنهالت أمس بسبب نشر كنزي دياب  صورة لها وهي ترتدي البكيني مع صديقها عبر حسابها الشخصي علي موقع إنستجرام. 

حيث نشرت ” زينة ” صورة لأبنائها عبر صفحتها الشخصية علي موقع تبادل الصور والفيديوهات ” إنستجرام ” وعلقت مدافعة عن صورة أبنتها قائلة:

” تذكرو أنه ما من شيئ مطلق في هذه الحياة.. وحدها الإنسانية في ضعفها وقوتها تتحكم بمدار حياتنا.. فلا تكونوا قاسيين علي أنفسكم ، لأن القسوة المفرطة ستتحول بينكم وبين النمو كما يليق بكم “.

وأضافت ” أعرفوا نقاط ضعفكم ونقاط القوة في شخصكم تماما كما تعرفوها في الآخرين ، وتقبلوا الآخر كما هو وتعاطفوا معه لا تحكموا ولا تتدخلوا في الآخر، الآخر هو أنت في موقف ضعفك أو موقف قوتك ، عيشوا أحرار فإن الحرية وجهة نظر خاصة ” .

وتابعت استمعوا للصوت الذي يأتيكم من الأعماق واعملوا علي تطويره فقد كبرتم محاطين بالحب لذا فأنتم علي الدرب الصحيح أخيرا ، تذكروا أن تستمتعوا بأيام الدراسة الجامعية إلي أقصي الحدود.. تعلموا ، أستكشفوا ولا تتخلوا يوما عن أحلامكم والأهم من هذا كله ، اشكروا الله دائما علي الإمكانيات المتاحة لكم.. ولا تنسوا أن تحبوني كما أحبكم “.

شاهد أيضاً

بالصور … قصر ثقافة الأقصر يكتشف المواهب الفنية المختلفة

Spread the love الأقصر / فاطمة على يكتشف قصر ثقافة الأقصر المواهب الصغيرة من خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *