بالصور .. أب يقتل أبناؤه الثلاثة وزوجته ثم ينتحر !

شهدت مدينة الرحاب ، بالتجمع الخامس ، جريمة بشعة وغريبة من نوعها ، حيث تجرب أب من مشاعر الأبوة وقام بقتل أبنائه الثلاثة وزوجته ، ثم انتحر لينهي معناتاه الشخصية مع الديانة .

البداية عندما عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة على 5 جثث متعفنة لأسرة واحدة داخل فيلا بمدينة الرحاب.

وذكر بيان أمني اليوم الأحد أن بلاغا ورد إلى مباحث التجمع الخامس بمديرية أمن القاهرة من أهالي مدينة الرحاب أكدوا خلاله انبعاث رائحة كريهة من داخل فيلا بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل ضباط وقوات الشرطة إلى محل الواقعة.

وتبين من الفحص والتحريات الأولية أن الجثث لأسرة واحدة الأب يدعى (عماد. س)، رجل أعمال، والزوجة (وفاء. ف)، والأبناء (محمد ونورهان وعبدالرحمن)، تبين أنهم في حالة تعفن كامل، وخروج الديدان من جثثهم، إذ مر على الوفاة أكثر من 4 أيام.

وكشفت المعاينة عن أن السلاح المستخدم في قتل أفراد العائلة وجد بجانب جثة المجني عليه “مسدس غير مرخص”.

وتابعت معاينة النيابة أن الحادث استخدم فيه 6 طلقات من ذات السلاح، وتوصلت التحقيقات إلى أن الدافع وراء القتل تراكم الديون.

وأضافت تحقيقات النيابة، خلال المعاينة الأولية لفيلا المجني عليهم، وجود مصوغات الأسرة بكامل حالتها، ما ينفى السرقة، وتشريح الجثث أثبت أن الأعيرة النارية المستخدمة هي ذاتها نفس الأعيرة الموجودة في المسدس غير المرخص، الذي عثر عليه بجوار الجثة.

وكشفت معاينة الأدلة الجنائية والنيابة العامة عن الكيفية التي نفذ بها رجل أعمال “مجزرة الرحاب” بقتله زوجته، وأبناءه ثم الانتحار برصاص من “مسدسه”، وقالت مصادر أمنية مسؤولة إن الأب أجرى مكالمة هاتفية قبل ارتكاب الجريمة مع أحد دائنيه، بعد تعثره مالياً في الفترة الأخيرة.

أوضحت المصادر أن ارتكاب الأب “المجزرة” ثم انتحاره الفرضية الأولى، أمام فريق البحث؛ حيث وُجد المسدس الذي ارتكب به الواقعة في يده، وطلقات الرصاص المستخدم في قتل الزوجة على “كنبة الريسبشن” والفتاة بطلقتين بجوارها، ثم ابنيه أحدهم في المطبخ والآخر في غرفة النوم.

أشارت المصادر إلى تفاصيل المكالمة التي تلقاها الأب قبل ارتكاب المجزرة إذ هدد فيها بقتل نفسه بالرصاص اذا عاود المتصل مهاتفته وخرج مذعوراً من مكتبه ممسكاً بسلاحه وأطلق الرصاص على عائلته “ملحقوش يهربوا من الرصاص”.

وأمرت النيابة العامة بنقل جثامين الضحايا الى المشرحة، واستعجلت الصفة التشريحية وتقرير الطب الشرعي لكشف ملابساتها.

 

كتب / عبدالرحيم السمان .

شاهد أيضاً

عاجل ” مورجان فريمان ” متحرش جنسيا

كتبت / نسرين نبيل أصدر النجم السينمائي الأمريكي ” مورجان فريمان ” بيانا ليعتذر فيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *