الجمعة , 19 يناير 2018
عاجل مصر اون لاين
محافظ سوهاج : نشكر ونثمن تقدير واهتمام القيادة السياسية للتوجيه بسرعة انهاء الوصلة الشرقية لطريق اسيوط سوهاج

محافظ سوهاج : نشكر ونثمن تقدير واهتمام القيادة السياسية للتوجيه بسرعة انهاء الوصلة الشرقية لطريق اسيوط سوهاج

كتبت: أ.د./ هالة نوفل .

 

 

 

أعرب الدكتور أيمن عبد المنعم … محافظ سوهاج عن خالص شكره وتقديره لإهتمام السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي ، وتكليف المهندس هشام عرفات وزير النقل والمواصلات بسرعة الانتهاء من أعمال تنفيذ الوصلة الشرقية من طريق اسيوط / سوهاج بطول 145 كم في موعد اقصاه 6 اشهر ، حفاظا علي سلامة وأرواح المواطنين ، وذلك خلال افتتاح السيد الرئيس لعدد من مشروعات الطرق والكباري اليوم بمدينة العاشر من رمضان .

حيث استعرض وزير النقل والمواصلات امام الرئيس السيسي خلال افتتاحات اليوم أهمية الانتهاء من الوصلة الشرقية من طريق اسيوط لسوهاج نظرا لخطورته الشديدة ، حيث يعد الطريق الاعلي نسبة حوادث في مصر ، مشيرا انه تم اسناد اعمال الطريق لـ 4 شركات ليتم الانتهاء منها خلال العام الجاري .

واشاد عبد المنعم بما يتم من انجازات متتابعة في جميع القطاعات علي مستوي الجمهورية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي وحجم المشروعات العملاقة التي يتم تنفيذها وفي أوقات قياسية ، في سبيل تحقيق التنمية الشاملة ووضع مصر في المكانة التي تستحقها بين مصاف الدول الكبري ، وتحقيق أهداف الخطة الاستراتيجية للإصلاح الاقتصادي علي المدي البعيد والذي يهدف إلي إصلاح جذري ومستدام يؤتي ثماره لصالح مصر والأجيال القادمة.

ajax loader - محافظ سوهاج : نشكر ونثمن تقدير واهتمام القيادة السياسية للتوجيه بسرعة انهاء الوصلة الشرقية لطريق اسيوط سوهاج

Share on FacebookTweet about this on TwitterShare on Google+Email this to someonePrint this pageشارك مصر اون لاين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*