الأحد , 21 يناير 2018
عاجل مصر اون لاين
نهاية عام

نهاية عام

بقلم / كواعب أحمد البراهمي

كل عام وأهلي وأصدقائي وجيراني وكل مصر وكل الوطن العربي وكل العالم بخير .
كل عام وكل إنسان علي وجه الأرض بخير وصحة وسلام وأمان , فأجمل النعم علي الإطلاق هي الصحة والأمان . ولا يشعر بذلك إلا من فقدهما . 
كل عام وجنود مصر ورئيسها وشعبها وأرضها وسماها بخير . مرت علينا أحداث كثيرة جدا وفقدنا كثيرا من جنودنا وأهالينا بسبب الإرهاب , ومرت علينا كذلك أوقات حققنا فيها إنتصارات علي الإرهاب وحققنا إكتشافات لثروات , وحققنا علي أرض الواقع إنجازات . 
و مع نهاية عام 2017 وفي آخر جمعه منه تتداعي علي كل منا ذكريات بعضها جميل وبعضها سئ . ولكن في كل الأحوال تمر الأعوام ويمر العمر . وسواء كان جيدا أم سيئا ذلك العام الذي كان مليئا بالأحداث , علي مستوي الأشخاص العاديين أو علي مستوي الدول فهو عام إنقضي ولن يعود .
لذا وجب علينا أن نرتب أوراقنا ونعيد ترتيب أولوياتنا وأن نعمل بجد وأن نصحح الأخطاء التي أرتكبناها في العام الماضي , وأن نفكر في المستقبل بأمل , ومن خسر لا يجعل الخسارة تعوق تقدمه ولا يتنازل عن طموحه .بل بالعكس يأخذ من الخسارة عبرة ودرس . ومن حقق نجاحا ينظر ويخطط لنجاح أكبر , وأن يأخذ الأمل طريقا .
كل عام وأنتم بخير وأسأل الله العلي القدير أن يكون العام المقبل عام خير ورخاء تنخفض فيه الأسعار نظرا لزيادة المزروعات ولبدء عمل المصانع الجديدة وإعادة فتح المصانع التي أغلقت .وأن يكون للعالم عام أمن وسلام وتهدئة للنازعات المستمرة والحروب الدائرة .
تهنئة بالعام الجديد لكل مصر ولكل إنسان يحمل حب لمصر , وتهنئة لكل إنسان يعرف معني الإنسانية ويدافع عنها في كل مجال وفي كل مكان .
وتهنئة خاصا لأصدقائي علي الفيس وتهنئة وشكر كبير جدا للمتابعين لصفحتي الذين أكن لهم كل الحب التقدير والإحترام وويؤسفني عدم إستطاعتي التواصل , وأتمني فعلا أن تكون صفحات التواصل دون حد معين للأصدقاء .
كل عام وأنتم جميعا بخير – اللهم أجعله عاما جديدا سعيدا علي الجميع .

ajax loader - نهاية عام

Share on FacebookTweet about this on TwitterShare on Google+Email this to someonePrint this pageشارك مصر اون لاين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*