الإثنين , 22 يناير 2018
عاجل مصر اون لاين
طلاب وطالبات ” جامعة بني سويف ” في ضيافة أكاديمية الشرطة

طلاب وطالبات ” جامعة بني سويف ” في ضيافة أكاديمية الشرطة

بني سويف – محمود العمدة :

 

 

استقبلت أكاديمية الشرطة عدداً من طلاب وطالبات (١١) جامعة ” بني سويف، القاهرة، دمنهور، الإسكندرية، المنصورة، الزقازيق، المنيا، الفيوم، العريش، بورسعيد، السادات ” بمشاركة عدد من طلاب الكلية الحربية، وذلك للتعايش يوم كامل مع طلاب كلية الشرطة، وذلك لتوطيد أواصر الترابُط والتواصُل والوِدّ بين شباب الجامعات المصرية وطلاب كلية الشرطة .

وقد بدأت الفعاليات بلقاء اللواء د. مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، وقيادات الأكاديمية الذين رحبوا بطلاب الجامعات والكلية الحربية وأعربوا عن تقديرهم للشباب كونهم الحاضر والمستقبل، حيث نقل اللواء د. مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة تحيات وزير الداخلية، وحرصه الشديد واهتمامه البالغ بمبادرات التواصل المجتمعي وتبادل الرؤي والثقافات بين طلاب كلية الشرطة وشباب الجامعات والكليات العسكرية بهدف تدعيم وغرس روح الترابط والتماسك بين شباب البلد ومؤسساته الوطنية .

أعقب ذلك تنظيم ندوتين تثقيفيتين، الأولي بعنوان ” معاً لمواجهة الإرهاب ” تحدث فيها فضيلة أ.د. شوقى علام ” مفتي الجمهورية ” عن ظاهرة الإرهاب .

وتحدث اللواء أركان حرب محمد شوشه ” محافظ شمال وجنوب سيناء الأسبق ” عن تحصين الشباب من أخطار الفكر المتطرف، واختتمت بحديث الفنان محمد صبحي عن دور الإعلام والفن فى مواجهة الإرهاب .

كما تناولت الندوة التثقيفية الثانية حروب الجيل الرابع وتأثيره علي الأمن القومي والفساد كأحد تحديات الأمن القومي المصري ودور الدولة في مواجهته وأيضاً المشروعات القومية العملاقة كأحد دعائم وركائز الأمن القومي المصري .

وقد شارك طلاب الجامعات المصرية وطلاب كلية الشرطة في الطوابير الصباحية التي شملت تدريبات الكفاءة القتالية ومختلف الرياضات، فضلاً عن جولة شملت عدد من أقسام الأكاديمية .

ومن جانبهم أعرب شباب الجامعات المصرية عن خالص شكرهم وتقديرهم لما لمسوه خلال الزيارة من حفاوة الاستقبال ومدى تأثير تلك الزيارة في تدعيم وإذكاء روح ولائهم وإنتمائهم للوطن وتقديرهم لجهود الدولة في حماية الشعب وتوفير كل دعائم الاستقرار والأمان من خلال ما عايشوه ولمسوه عن قرب من الجهود المبذولة والإخلاص والتفاني في إعداد وتأهيل طالب كلية الشرطة ليكون قادراً علي آداء رسالته بكفاءة وإقتدار في خدمة مصر وحماية أمنها .

ajax loader - طلاب وطالبات " جامعة بني سويف " في ضيافة أكاديمية الشرطة

Share on FacebookTweet about this on TwitterShare on Google+Email this to someonePrint this pageشارك مصر اون لاين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*