الأحد , 17 ديسمبر 2017
عاجل مصر اون لاين
محافظة سوهاج تنظم مؤتمراً لشباب خمس محافظات فى ديسمبر وتدعو السيد رئيس الجمهورية للحضور.

محافظة سوهاج تنظم مؤتمراً لشباب خمس محافظات فى ديسمبر وتدعو السيد رئيس الجمهورية للحضور.

كتبت أ.د./ هالة نوفل ..

 

 

 

 

اعلن الدكتور ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج أنه في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالاهتمام بالشباب سيتم تنظيم مؤتمر للشباب خلال شهر ديسمبر ٢٠١٧ يضم شباب من خمس محافظات من صعيد مصر، ومن المتوقع ان يشرفه بالحضور السيد رئيس الجمهورية المشير عبد الفتاح السيسى ، موجهاً الشكر لسيادته على ما شاهدناه من تركيز القيادة، على الاهتمام بالشباب فى مؤتمر أسوان ومنتدى شرم الشيخ لشباب العالم للتواصل الحضارى والثقافى والتأكيد على التواصل مع شباب الصعيد. كما سيتم تدشين مبادرة سوهاج صديقة لذوي الإحتياجات الخاصة بحضور النائبة البرلمانية الدكتورة هبة هجرس مقررة المجلس القومي لشئون الإعاقة .

وأكد الدكتور “أيمن عبد المنعم” على أهمية وعمق رؤية القيادة السياسية فى الاهتمام بالشباب والتعرف على ارائهم وافكارهم وفتح افاق للحوار معهم لمناقشة القضايا المجتمعية التى تهم الشباب من خلال عقد المؤتمرات والملتقيات الشبابية ، مؤكدا ان الشباب هم قادة المستقبل .

وأضاف السيد المحافظ أن المؤتمر سيكون عبارة عن محاكاة لما صدر من توصيات للسيد رئيس الجمهورية بمنتدى شباب العالم فى شرم الشيخ، وسوف يتم التواصل مع السادة الزملاء للتنسيق على هذا الأمر، كما تم إرسال عدد من الدعوات للمشاركة بالمؤتمر.

وأثنى محافظ سوهاج على ما رأى من شباب مليئ بزخم من الفكر والإبداع، والوطنية، والانتماء، والقرار.

واختتم “عبد المنعم” حديثه بأنه لم يكن يتوقع كل هذه الطاقات الايجابية المشرفة فى الصعيد، والتى ظهرت بشكل رائع من خلال مشاركتها بمؤتمرات أسوان و الاسماعيلية، والإسكندرية وشرم الشيخ ، وقد تم التواصل مؤخراً مع مجموعة من الشباب كانت مشاركة بمنتدى شباب العالم فى شرم الشيخ.

جاء ذلك خلال فاعليات الملتقي الثاني للشباب الذى نظمه قسم الاعلام بجامعة سوهاج تحت عنوان ” الاعلام وقضايا الشباب فى صعيد مصر” بقاعة المؤتمرات بالجامعة بحضور السيد المحافظ ورئيس الجامعة ومدير امن سوهاج ، والاعلامى د.محمد سعيد محفوظ ورئيس قسم الاعلام ومقرر المؤتمر، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية وعمداء الكليات وممثلى الاحزاب السياسية والحركات الشبابية والمجتمع المدنى والمجلس القومى للمرأة وطلاب الجامعة والاعلاميين، وتناول المؤتمر رؤي الشباب من الجامعة وخارج الجامعة لتطوير الواقع المستقبلي للشباب ومناقشة عدد من القضايا والموضوعات المجتمعية التى تشغل فكر الشباب ، ونقل الخبرات والتجارب للاخرين والشباب والمشاركة المجتمعية .

ajax loader - محافظة سوهاج تنظم مؤتمراً لشباب خمس محافظات فى ديسمبر وتدعو السيد رئيس الجمهورية للحضور.

Share on FacebookTweet about this on TwitterShare on Google+Email this to someonePrint this pageشارك مصر اون لاين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*