الأحد , 21 يناير 2018
عاجل مصر اون لاين
(ببساطة) بقلم ” سعيد نافع ” ..

(ببساطة) بقلم ” سعيد نافع ” ..

كتب ـ سعيد نافع ..

 

 

 

 

( ببساطة)،،، منتدي شباب العالم في مدينة السلام شرم الشيخ .. حدث عالمي ، حيث اظهر للجميع ان مصر استطاعت ان تهتم بالشباب وبكل قضاياه .

 

ان ما شاهده العالم من تنظيم واعداد وحوارات ونقاشات بصوره مشرفه جعل العالم كله يتحدث عن هذا الحدث العالمي

 

 

.ان ماشاهدناه من حوارات بين الشباب في كافة القضايا الانسانيه جعلنا بكل ثقه نقول ان هذا المنتدي اضافه للانسانيه .. وان من الواجب علينا نحن المصريين ان نشكر سيادة الرئيس السيسي علي اهتمامه بشباب مصر وتحقيق احلامهم .واهتمامه بحواراتهم ورغباتهم وتدوينه الشخصي لكل نقاش مهم ومفيد .. من خلال هذه الحوارات الثريه بين مختلف الشباب .

 

كما نشكر سيادته علي كل ما اتخذه من قرارات وتوصيات وتكليفه لأغلب الوزارات للاهتمام بالشباب المصري وكل شباب العالم واستطاع سيادة الرئيس ان يخلق جسور من الثقه بين الشباب وقيادتهم .كما نشكر اللجنه المنظمه الذي اخرجت وانتجت لنا هذا الحدث الرائع الذي اسعدنا جميعا .انكم نموزج مشرف وسيتعلم منكم العالم بأكمله لما فعلتموه لاخراج هذا العمل الرائع بهذه الصوره المشرفه .نعم منتدي شباب العالم يمثل لبنه هامه في حائط العولمه يجعلنا ننضيف للعولمه .. ان شباب مصر قادر ويستطيع وظهر ذلك جليا من خلال هذا المنتدي العالمي الكبير ..

 

ان التواصل مع الشباب هو اهم شئ بالنسبه لأي دوله لان شبابها هم ثروتها البشريه ومستقبلها المزهر .وايضا التواصل فرصه لمتابعة التنوع الثقافي والحضاري وعامل اساسي في تكامل وتألف الحضارات لينتج الخير للبشريه

ajax loader - (ببساطة) بقلم " سعيد نافع " ..

Share on FacebookTweet about this on TwitterShare on Google+Email this to someonePrint this pageشارك مصر اون لاين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*