الإثنين , 18 ديسمبر 2017
عاجل مصر اون لاين
نواب “الشو ” بالبرلمان ، هتروحوا فين من ربنا وإليكم نشرة الأخبار ..

نواب “الشو ” بالبرلمان ، هتروحوا فين من ربنا وإليكم نشرة الأخبار ..

 

إعداد. ـ عبدالرحيم السمان..

 

 

 

 

قام الشعب المصرى العظيم الطيب ، بإنتخابكم ليس عشقا في سواد أعينكم ولا أعين أقاربكم ، أبدا أبدا إنما لقضاء حوائج الوطن والمواطن وهو الهدف الرئيس الذى انتخبوكم من أجله .

 

علينا أن نذكركم مرارا وتكرارا .. إنه من حق المواطن دائما وأبدا أن يطالب بحقوقه ، وقضاء مصالحه عبر مكاتبكم وهواتفكم التى يجيد البعض تغيريها أكثر ما يغيروا قمصانهم أو يغلقونها لأسباب وهمية .!!
إعلاء مصالح المواطن البسيط على مصالحكم أمر لا مفر منه ، فبدلا من أن تهتموا بالبَدلات و”البِدّل” وزيادتها و أناقتها ، اهتموا بتوفير ولو حتى كوب ماء نظيف ، ودخل ثابت لقرى بالكامل أقصى طموحاتها إيجاد (معاش) شهرى أو كوب ماء نظيف يصلح للشرب ووحدة صحية فعالة تحميهم من الأمراض.

 

لا مفخرة ولا مفاخرة بأن أحدكم أنجز موافقات كتابية من الوزير الفلانى ، أو المسئول العلانى ، فهذا أبسط حقوق الشعب عليكم وكل مبتغاكم وواجبكم .

 

للتذكرة مرارا قلنا أن الموافقات الكتابية تظل حبر على ورق إلى أن تصبح حقيقة وأمر واقع ، وتُنفذ ويتم تفعيلها واستفادة المواطن فعلياً بها.

 

للعلم والإحاطة.. من أهم أدواركم هو مراقبة الحكومة ومراقبة القوانين وأيضا تنفيذ مواده على( الجميع ) ، وليس العكس .. (آه والله زمبؤلكم كده )😌

 

أيضا اشعروا بالشعب و راعوا الله قبل أى قرار يعرض على حضراتكم لللتصويت عليه ، فالله تعالى هو الذى سيحاسبنا جميعا وليست الحكومة.
إلى هنا تنتهى اولى نشراتنا وإلى لقاء آخر بإذن الله.. كان معكم الفقير الى “عبدالرحيم السمان”
مواطن واعلامى وبتاع وجع دماغ. 

ajax loader - نواب "الشو " بالبرلمان ، هتروحوا فين من ربنا وإليكم نشرة الأخبار ..

Share on FacebookTweet about this on TwitterShare on Google+Email this to someonePrint this pageشارك مصر اون لاين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*