الشرطة النسائية تنجح في تنفيذ خطة “عيد بلا تحرش” في القاهرة”

شارك الخبر معانا

القاهرة : أشرف عبد الحليم

 

 

أكد مصدر أمني، بمديرية أمن القاهرة، أن قسم العنف ضد المرأة، لم تحرر أي محاضر تحرش خلال احتفالات عيد الفطر المبارك، سوى محضر بمنطقة المرج بالقاهرة، حيث تم ضبط 3 صبية لقيامهم بالتحرش بالفتيات بالأمس.
وأضاف المصدر، أن الشرطة النسائية، بالتعاون مع الأجهزة المعنية، نجحت في تأمين السيدات والفتيات خلال العيد، وبخاصة في مناطق التجمعات الكبرى، باستثناء بعض المضايقات اللفظية فى أماكن متفرقة.
وتابع المصدر أن الأجهزة الأمنية، منتشرة بكافة المناطق على مستوى العاصمة، لتأمين الفتيات والسيدات من المتحرشين، والتعامل بكل حسم مع المتحرشين، الذين يعكرون صفو احتفالات الفتيات بالعيد.
وكانت عناصر الشرطة النسائية، ممثلة في ضابطات قطاع مكافحة العنف ضد المرأة, عززوا من تواجدهم بمختلف المحاور؛ للتصدي للخارجين عن القانون، والمتحرشين في أول أيام عيد الفطر المبارك، ووضعت قوات مكافحة العنف ضد المرأة خطة أمنية محكمة لتأمين احتفالات عيد الفطر المبارك من خلال انتشار مكثف بمختلف المحاور.
وأهابت الشرطة النسائية، بالفتيات والسيدات، من ضحايا جرائم التحرش، سرعة الاستنجاد بالشرطة، عن طريق تقديم شكاوى على أرقام الهواتف المحمولة “0112697722، 0112677333، 0112697744” والشكاوى المكتوبة على فاكس “27927189”


شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الملا يعتمد نتائج أعمال السهام البترولية لعام 2018

شارك الخبر معانا  كتبت – رشا الشريف  أكد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية ...