[X]إغلاق

تعرف علي قصة شهيد الواجب “محمد أبو المجد”

شارك الخبر معانا

 

-تخرج 2011 وعمل 3 سنوات معاون مباحث أخميم وتوفى أثناء عمله … محطات في حياة الضابط “ محمد أبو المجد” .

كتب  / محمد السمان .

 

سادت حالة من الحزن الشديد والغضب بين ضباط مراكز وأقسام الشرطة بمحافظة سوهاج وكذلك الأهالي خاصة بمركز ومدينة أخميم، بسبب وفاة النقيب “محمد أبو المجد”، معاون مباحث مركز أخميم، متأثرًا بإصابته في حادث تصادم بين سيارة شرطة وأخرى ميكروباص “أجرة” على الطريق الزراعي السريع الشرقي بناحية قرية الكولة، خلال مباشرته مهام عمله بتفقد الخدمات الأمنية المعينة لتأمين قداس عيد الميلاد المجيد، ليلة أمس الاثنين.
وولد “أبو المجد” بمركز فرشوط بمحافظة قنا، وتخرج من كلية الشرطة عام 2011، وعمل معاون مباحث لمدة ثلاث سنوات بمركز أخميم حتى استشهد أثناء تأدية عمله، وقبلها عمِلَ معاون مباحث مركز شرطة المنشاة.
وتزوج “أبو المجد” من ابنة الدكتور أحمد سليمان، نائب رئيس جامعة سوهاج لشئون الدراسات العليا والبحوث منذ حوالي 4 سنوات، ولديه طفلة عمرها 3 سنوات تدعى “حلا”.
وشارك في العديد من الحملات الأمنية التي شنتها مديرية أمن سوهاج على البؤر الإجرامية لضبط الخارجين عن القانون وتجار السلاح والمواد المخدرة والمطلوبين في قضايا والمتهمين الصادرة ضدهم أحكام قضائية، ومن أبرزها استهداف قرية الصوامعة شرق، لضبط المتورطين في واقعة إطلاق الرصاص العام قبل الماضي على دورية شرطة ما نتج عنها إصابة ضابطين بطلقات نارية بالجسم.
ويتمتع النقيب محمد أبو المجد بدماسة الخلق وحسن التعامل مع المواطنين، وتربطه علاقات قوية وصداقات بغالبية عائلات مركز ومدينة أخميم.

 


شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

من هو زكريا محيي الدين ؟! .. ولماذا تولي رئاسة الجمهورية عام 67

شارك الخبر معاناتعرف علي زكريا محيي الدين _وتوليه رئاسة الجمهورية عام 67. كتب /حنا عادل ...