[X]إغلاق

بالصور : تكريم الفنان حسن حسنى بمهرجان نقابة المهن التمثيلية

شارك الخبر معانا

 

كتب / محمود رمضان توفيق

قامت مساء امس  نقابة المهن التمثيلية بحفل تكريم للفنان حسن حسنى على هامش مهرجان النقابة فى دورته الرابعة، برئاسة الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، وذلك على مسرح النهار بشارع القصر العينى .

وتم تكريم حسن حسنى تقديرا لمسيرته الفنية، بحضور عدد كبير من النجوم منهم محمد هنيدى ومحمد سعد، و صلاح عبدالله، وسليمان عيد، وسوزان نجم الدين، وعزة لبيب، وأوس أوس، محسن منصور، والإعلامية بوسى شلبى.

وتم عرض فيلم تسجيلى بعنوان “القشاش” عن حياة حسن حسنى وتحدث من خلاله عن بداية مسيرته الفنية والصعوبات التى واجهها، كما تحدث عن حياته الشخصية، وسرد بعضا من ملامح سيرته الذاتية.

وأعرب حسن حسنى عن سعادته البالغة بهذا التكريم، وقدم الشكر لنقابة المهن التمثيلية وجميع العاملين بها وتمنى أن يتم الحفاظ على هذا التقليد لتقدير الفنانين وتشجيعهم على الاستمرار فى العطاء.

قال أشرف زكى رئيس المهرجان: “هذه ليلة فى حب الفنان حسن حسنى وليس مجرد تكريم على مسيرته الفنية الثرية بالكثير من الأعمال، وذلك لأنه قامة فنية كبيرة، ومشواره حافل بالأعمال الفنية التى تركت بصمة فى أذهان الجميع، ولذلك تقرر تكريمه فى مهرجان نقابة المهن التمثيلية”.

جدير بالذكر أن مهرجان نقابة المهن التمثيلية يرأسه الدكتور أشرف زكى، ومدير المهرجان المخرج سامح بسيونى، ويشارك فى هذه الدورة 10 عروض مسرحية، ويرأس لجنة التحكيم د. سامح مهران رئيس أكاديمية الفنون الأسبق.


شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تكريم چومانا الأغا فى مهرجان بنت النيل

شارك الخبر معانا  كتب / محمود رمضان توفيق شارك الخبر معانا