[X]إغلاق

عمر الساحر يبهر الجمهور بألعابه الجديدة وينشر البهجه بينهم

شارك الخبر معانا

كتب / محمود رمضان توفيق

ظهر عمر الساحر على السوشيال ميديا بأول فيديو له وحاز على عدد كبير من المشاهدات كما ابدع عمر الساحر وفريقة فى العاب جديدة وينافس بها بقوة منها تحويل كانز البيبسى الى نسكافية ساخن .والان يستطيع عمر الساحر فتح باسورد جميع الموبيلات .

والجدير بالذكر ان فريق عمر الساحر الذى يسمى five horses men يتكون من خمسه افراد ومن اهم اعضاء الفريق مكي( مدير إعمال) عمر الساحر ، وقرر ضم أحمد البرازيلى كعضو جديد بالفريق وهو لاعب خفه محترف .ويستطيع احمد تحويل العملات المصريه الي ألاف الدولارات. وقرر عمر الساحر ضم الفوتوجرافر الشهير (مودي كلاسيك) للفريق لتصوير جميع حفلاته.

سبق ظهور عمر الساحر في اكتر من 50 حفله علي جميع محافظات مصر وسبق له العمل عامين مع فريق فاتن الحلو وعمل عام فى فريق اعداد( احمد البايض) على قناة ام بى سى مصر ومن اشهر الالعاب التى يقوم بها فى استعرضاتة متخصص تنويم مغناطيسي (دراسه كامله في لبنان) .

كما يتمكن بألعاب ( فن الهروب) فك رباط سواء جنزير او حبال او كلابشات ولاعب مسرحى متميز ولاعب ورق محترف ويقوم باستعراضات يشغل بها منطقة البيطاش بالعجمى في كافيه Ultra BIue وأيضا في canto cafe بشهر العسل والذى احرز على وجود جماهير كثيرة .

واعلن عمر الساحر لجريدة مصر اون لاين عن قيامه باستعراضات الالعاب السحرية فى فيلم قصير وسيجمع عددا من الفنانيين المتميزين لظهور اعمال قد تنال اعجاب المشاهدين .

كما اعلن فريق عمر الساحر five horses men عن تفجير حفله كبيره قريبا في كافيه canto وسوف يقدم الفريق فى الحفل مفاجأت كثيرة تبهر الجميع .


شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالصور : تكريم الفنان حسن حسنى بمهرجان نقابة المهن التمثيلية

شارك الخبر معانا  كتب / محمود رمضان توفيق شارك الخبر معانا