[X]إغلاق

“قوة شباب مصر” تستقبل الشباب المصري الراغبين في الإنضمام إليها

متابعة حسن زغلول

أستقبلت جمعية “قوة شباب مصر”  الشباب الراغب في الإنضمام لها ، وذلك بعد فتح الباب أمام الشباب المصريين للإنضمام إليها بعد دراسة مستفيضة وتحديد الإشتراطات المطلوبة في الشباب ومناقشتهم لتحديد أفضل العناصر الشابة للإنضمام ، ولذلك عقدت الجمعية أولى المقابلات الشخصية للشباب الراغب في الإنضمام للجمعية .

حيث أعرب السيد محمد أباظة رئيس مجلس إدارة الجمعية ، عن إعجابه الشديد بوعي وثقافة الشباب المتقدم للإنضمام ، ومدى حرصه على المساهمة في تطوير ومساعدة الدولة في عملية التنمية المستدامة نحو مجتمع مدني، في ظل حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي والوزراء ومساعدتهم في مد يد العون للشباب للمساعدة والإشتراك في التطوير وتنمية المجتمع .

وذكر أيضا السيد مصطفى أنيس نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية أن الشباب هم قوة الأمة وعماد نهضتها، وقال ” لقد أسعدني اليوم وأدخل السرور على قلبي خلال متابعتي لمقابلات الإنضمام لجمعية قوة شباب مصر ، وما وجدته من سمات وخبرات وأفكار ناشئة من الكثير من الشباب ، والتي ستكون ركيزتنا في المرحلة المقبلة في التنمية والتطور ” .

وذكرت الأستاذة ميادة ماجد الأمين العام أن “قوة شباب مصر” هو كيان يهدف للنهوض بالشباب المصري فكريا وثقافيا وعلميا لزيادة الوعي والعمل على تحقيق خطه التنمية المستدامة 2030 .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزيرة الإستثمار تلتقي وعدد من كبري شركات الأدوية للتوسع في مصر وزيادة حجم إستثماراتهم

متابعة حسن زغلول إلتقت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الإستثمار والتعاون الدولى، بعدد من الشركات العالمية ...