[X]إغلاق

محافظ دمياط تجرى جولة تفقدية لمتابعة أعمال رد الشئ لأصله ومستوى النظافة بدمياط

شارك الخبر معانا

كتبت – رشا الشريف

أجرت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، صباح اليوم الاثنين، جولة تفقدية استهلتها بمتابعة أعمال رد الشئ لأصله والتى يتم تنفيذها بعدد من الشوارع بمدينة دمياط تحديداً بالمنطقة المحيطة بالاستاد الرياضى و شارع صلاح سالم ، ووجهت المحافظ خلال الزيارة بإزالة ناتج أعمال الرصف الموجودة على جانبى الشوارع وكذلك التوجيه بصيانة الرصيف المحيط بمحطة رفع صرف صحي السنترال الجديد كما تابعت سيادتها سير تلك الأعمال و مستوى النظافة بمدخل منية دمياط.

وخلال الجولة أيضا… التقت محافظ دمياط بمدير إدارة المواقف، حيث شددت على سرعة استكمال وضع ملصقات بالتعريفة الجديدة على سيارات الأجرة و اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة تجاه السائقين المخالفين، كما التقت أيضاً بعدد من المواطنين واستمعت إلى مطالبهم ومشاكلهم و أمرت بالبدء في حلها فى أسرع وقت ممكن.

كما تفقدت الدكتورة منال عوض أيضاً أعمال رد الشئ لأصله بشارع المتبولى والممتد حتى شارعى عبد الرحمن وأبو الوفا و التى تتم من خلال شركة مياه الشرب والصرف الصحى بعد إتمام إحلال وتجديد خط المياه بالمنطقة.

هذا وعلى جانب آخر وجهت المحافظ بإتمام أعمال التشطيبات النهائية و الاضاءة والدهانات على جانبى الجداريتين التى تم تنفيذهما أسفل كوبرى دمياط العلوى بهدف إحياء المظهر الجمالى بهذه المنطقة

رافق المحافظ خلال الجولة.. اللواء ممدوح طه السكرتير العام المساعد، أ. حازم حواس رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط.


شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شيخ الأزهر فى زيارة لمستشفى أرمنت التخصصى بالأقصر للإطمئنان على زوجة أخيه

شارك الخبر معانا  الأقصر / فاطمة على  استقبلت مستشفي ارمنت التخصصي بغرب الأقصر ، فضيلة ...