[X]إغلاق

محافظ الشرقية يتفقد شوارع مدينة القرين سيراً على الأقدام 

شارك الخبر معانا

.

 


في إطار جولاته المستمرة والمفاجئة لمراكز ومدن المحافظة للإطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتنفيذ القرارات الموجهة لرؤساء المراكز والمدن والتي تشمل المرور المستمر والمتابعة اليومية لأعمال النظافة والتجميل والرصف ورفع الإشغالات ومتابعة المشروعات الجاري تنفيذها في نطاق كل مركز ومدينة ..

قام الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بجولة مفاجئة لمدينة القرين لتفقد شوارع المدينة وللإطمئنان على مستوى النظافة ورفع الإشغالات من الشوارع وانتظام حركة المرور بالمدينة والتصدي لمحاولات التعدي على الاراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة ، وأثناء تفقده تلاحظ له عدم رد الشيء لأصله بشارع بنك مصر وذلك بعد الإنتهاء من أعمال توصيل مشروع الغاز الطبيعي ، ليكلف المحافظ المهندس أحمد فوزي مدير مديرية الطرق بالتنسيق مع الأستاذ هشام عبد المقصود رئيس مدينة القرين بإعداد المقايسة اللازمة لرصف ورفع كفاءة الشارع فوراً ، كما وجه المحافظ بسرعة الإنتهاء من طلاء واجهات المباني والنوافذ بشارع بنك مصر ورفع كفاءة الأرصفة ودهان البلدورات وأعمدة الإنارة والبدء فوراً في إعادة تجميل وتشجير الشارع .

وسيراً على الأقدام تجول المحافظ داخل شوارع المدينة أمر المحافظ رئيس المدينة بإستقدام سيارات النظافة لرفع أكوام القمامة المتراكمة حفاظاً على البيئة وصحة المواطنين ، قائلاً أنه ليس من المعقول أن تترك القمامة لفترات طويلة مع إرتفاع درجة الحرارة مما يؤدي إلى إنبعاث روائح كريهة تضر بالبيئة وصحة المواطنين وإنتشار الحشرات والباعوض.

كما أمر المحافظ رئيس المدينة بإستقدام جليدر لتسوية الشوارع وردم الحفر وإعادة تأهيل ورفع كفاءة الطرق الداخلية بالمدينة وتهيئتها أمام حركة السيارات وعبور المواطنين ، مؤكداً أنه لن يسمح بالتباطؤ في تنفيذ التعليمات والتكليفات الصادرة للجهاز التنفيذي والتي تأتي من خلال الجولات الميدانية المفاجئة لمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة.

شدد محافظ الشرقية على رئيس مدينة القرين بتغطية غرف الصرف الصحي والتليفونات وعدم السماح بتركها مكشوفه حفاظاً على أرواح الماره.

إلتقى المحافظ بالمواطنين وإستمع لشكاوهم من الضعف المستمر للتيار الكهربي بمنطقة المعضميه ليوجه رئيس قطاعات الشرقية بالتنسيق مع رئيس المدينة بالبدء فوراً في رفع كفاءة محولات الكهرباء بالمنطقة لتقوية التيار الكهربي .

شهدت جولة محافظ الشرقية لمدينة القرين تفقد محطة المياه المرشحه ليأمر المحافظ بزيادة أعمال ضخ المياه بالخطوط الرئيسية لضمان وصول المياه بطريقة مرضيه للمواطنين ، وذلك بعد أن إشتكى المواطنون من ضعف وصول المياه لمنازلهم ، مشدداً على ضرورة إجراء أعمال الصيانة اللازمة للمحطة طبقاً للإشتراطات الصحية والبيئية ، لتقديم كوب مياه نظيف للمواطنين.

إختتم محافظ الشرقية جولته بتفقد مركز الخدمات البريدية بمدينة القرين لمتابعة إنتظام سير العمل بالمركز وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ، موجهاً بفتح شباك أخر نتيجة لوجود تزاحم من المواطنين على منافذ تقديم الخدمة وذلك لتهسيل عملية حصول المواطنين على الخدمات البريدية من صرف للمعاشات والحوالات البريدية وكافة تعاملات مكتب البريد .


شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

غلق مخبز بمركز ديرمواس واستبعاد موظف تموين في المنيا بتهمة الاستيلاء على المال العام

شارك الخبر معاناشارك الخبر معانا