[X]إغلاق

الإسكندرية للبترول أول شركات قطاع البترول فى الحصول على شهادات الأيزو

شارك الخبر معانا

كتبت – رشا الشريف 

تسلم اليوم الكيميائى مدحت بهجت رئيس مجلس ادارة شركة الإسكندرية للبترول شهادات الأيزو، التي تم تمنح الشركة حصولهم على أنظمة الجودة العالمية وبداية تطبيق نظام الإدارة المتكامل I.M.S والتميز الحقيقي والتى تعد اول شركة في قطاع البترول تحصل على شهادة ISO 45001 وهي أحدث شهادة في نظم إدارة السلامة والصحة المهنية أكد الكيميائي مدحت بهجت رئيس مجلس إدارة شركة الاسكندريه للبترول نجاح شركة الإسكندرية للبترول، لإول مرة منذ تاريخ انشاء الشركة فى الحصول على ثلاث شهادات جودة وهى كالأتى( ١) شهادة الأيزو ٩٠٠١ ‏Iso 9001 : 2105 quality management system .

وتعد هذه الشهادة الأكثر استخداما وشهرة ، وللحصول عليها يجب التزام الشركة بمواصفات الجودة العالمية لكافة أنشطتها التى تقوم بها ، فكافة العمليات الإنتاجية والتجارية والفحص داخل نطاق الشركة يجرى وفقا لمنظومة الجودة العالمية . (٢) شهادة الأيزو ١٤٠٠١ ‏Iso 14001 : 2015 ems environmental management system . وترتبط مواصفات الحصول على الشهادة بنظام إدارة البيئة داخل الشركة ، والمساهمة فى تحسين منظومتها البيئية وتحسين كفاءة العمل . (٣) الشهادة الثالثة : مواصفة ohsas ١٨٠٠١ ‏Ohsas 18001 : 2007 occupational health safety assessment services .

وتقوم مواصفة الحصول على الشهادة على إدارة منظومة السلامة والصحة المهنية داخل مواقع الشركة المختلفة ، وذلك طبقا للمعايير القياسية البريطانية المعترف بها على المستوى العالمى . وتمنح الشهادات الثلاثة شركة الإسكندرية للبترول العديد من المميزات ومنها على سبيل المثال لا الحصر . زيادة وتحسين نوعية الإنتاج بالشركة ، والمساهمة فى الحد من الفاقد والحد من التكلفة ، وزيادة معدل الطلب على الخدمات التي تقدمها الشركة بأعتبارها خدمات عالية الجودة ، وبالتالى تصبح العلامة التجارية للشركة ( اللوجو أو الشعار ) ، معترفا به على المستوى العالمى فى مجال تسويق المنتجات البترولية ، ويدفع الشركة إلى تحسين وزيادة مواردها المالية وارتفاع أرباحها ، و التى تعود بالنفع على الموازنة العامة للدولة وعلى العاملين بقطاع البترول ..


شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالصور .. الغردقة تستضيف المهرجان الثالث للبطيخ و “مو صلاح” أبرز المشاركين .

شارك الخبر معانابالصور .. الغردقة تستضيف المهرجان الثالث للبطيخ و “مو صلاح” أبرز المشاركين . ...