[X]إغلاق

شاب يستدرج فتاة يتيمة ويعتدى عليها جنسيًا بالمنصورة

شارك الخبر معانا

 

كتب : محمود رمضان توفيق

اتهمت فتاة يتيمة، شاب بالمنصورة، باستدراجها إلى منزله والتعدي عليها جنسياً هو وأصدقاؤه، فيما تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط المتهمين.

كان اللواء محمد حجي مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفي المنصورة العام الجديد “الدولي سابقا” بوصول “إيمان. ر. س” ٢١ سنة، ومقيمة بإحدى قرى مركز شربين، مصابة بجرح قطعي خارجي بالمهبل بادعاء اغتصابها من عدة شباب.

وقالت المجني عليها إنها خرجت من دار الأيتام بالمنصورة منذ حوالي 5 ‪ أشهر بعد أن عرض شاب الزواج عليها، وإلحاح المسئولين عن الدار بضرورة موافقتها ولكن زواجها لم يستمر سوى ٣ أيام فقط، وظلت عذراء، وبعد حدوث خلافات مع زوجها وتركها لمنزل الزوجية، حاولت الرجوع إلى الدار مرة أخرى إلا أن المسئولين عن الدار رفضوا بحجة أنها متزوجة، فوجدت نفسها في الشارع بدون مأوى لتتعرف على شخص يدعى “علي” الذي حاول إقناعها لتذهب معه للإقامة في شقة خالته بمنطقة المجزر بالمنصورة لتجده وأصدقائه في الشقة في انتظارها ليتناوبوا اغتصابها.

ورجح أحد المصادر الأمنية أن الفتاة لم تتعرض للاغتصاب وأنها ذهبت مع المدعو “علي” وأصدقائه بكامل إرادتها، وذلك بسبب عدم وجود مأوى لديها، مشيراً إلى أن الجاني الحقيقي هو روتين الدار، وأضاف أنه تم تحديد هوية الأشخاص التي ادعت أنهم قاموا باغتصابها وجاري ضبطهم خلال ساعات.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وقررت النيابة إحالتها للطب الشرعي لبيان تعرضها للاغتصاب من عدمه.


شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصرع طفل بقوص صعقا بماس كهربائي بأحد كولديرات المياه

شارك الخبر معانا    كتب / عبدالرحيم السمان .   لقي طفل مصرعه  يدعي “محمد ...