[X]إغلاق

“تشيلسي أمام ميلان” في نهائي دوري أبطال قنا ومفاجآت للجماهير في ختام البطولة

شارك الخبر معانا

تقرير / عبدالرحيم السمان .. متابعة وتصوير /حسن زغلول وعصام أبوحشيش.

يُسدل مساء اليوم الثلاثاء، الستار لأقوي دورة رمضانية بمحافظة قنا، بشهادة الجمهور والمتابعين للدورات الرمضانية. حيث تُختتم بطولة دوري ابطال قنا اليوم بالمباراة النهائية بين فريقي تشيلسي وميلان في العاشرة مساء الثلاثاء علي الملعب الاولمبي بشارع ١٦ شرقي مدينة قنا.

وقال خالد بغدادي منسق البطولة وصاحب شركة الياسمين : أن البطولة في نسختها الأولي، قد شهدت إقبالا كبيرا من الرياضيين والشخصيات العامة وشباب قنا،  مع تغطية إعلامية كبيرة، وأننا ننوي كمنظمين ورعاة تكرار هذه التجربة الناجحة للاعوام القادمة بمشيئة الله، مع توسيع دائرة الفرق المشاركةوعددها وشكل البطولة.

وأضاف شاذلي سمير أحد منسقي البطولة: أن حفل الختام قبل اللقاء النهائي سيكون مفاجأة كبيرة ،ولن يقل عن حفل افتتاح الدورة . كما سيتم توزيع عدد من التكريمات والجوائز في ختام البطولة.

واردف أن اللجنة المنظمة للبطولة ضمت كلا من (حمادة عرفة،خالد بغدادي، شاذلي سمير،علاء بغدادي،سعيد وحيد، عمر فوزي،محمد عبدالستار،حمدي القناوي، محمد وحيد، مصطفي النمر وتعليق متميز للمعلقين أحمد عبدالمحسن وخالدجمال) وبقيادة تحكيمية للحكام الكباتن (عبدالصبور محمد ومحمدصلاح مهران ومحمود الضوي).

جدير بالذكر أن البطولةشهدت مشاركة١٦ فريقا مختلفا، كلها اتخذت أسماءا اوروبية لفرقها  ، علي غرار دولي أبطال أوروبا، حيث شارك بها عدد من لاعبي أندية قنا الكبيرة،  ويرعاها شركة honor  للمحمول وعددا من الرعاة الرسميين بقنا وكبار تجار المحمول مع رعاية إعلامية مميزة من مؤسسة مصر أون لاين الحاصلة علي عدد من الجوائز الدولية والعربية.


شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

موبايل بين     ترافيل بين      فيزتك     تموين مصر

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإسكندرية للبترول أول شركات قطاع البترول فى الحصول على شهادات الأيزو

شارك الخبر معاناكتبت – رشا الشريف  تسلم اليوم الكيميائى مدحت بهجت رئيس مجلس ادارة شركة ...