[X]إغلاق

حادث مقتل ” 3 ” شباب تحت عجلات سيارة نقل بدار السلام

شارك الخبر معانا

 

كتب : محمود رمضان توفيق

ضحايا حادث مقتل 3 شباب أسفل عجلات سيارة نقل لهم أثناء سيرهم أمام شارع الجمعية المتفرع من شارع الفيوم بمنطقة دار السلام جنوب القاهرة حال توجههم إلى عملهم مستقلين دراجة بخارية، وتم نقلهم إلى مشرحة زينهم .

ويقول عمر أبو أدهم، أحد شهود العيان، إن سيارة خلاطة دهست 3 شباب بشارع الجمعية بدار السلام بجوار مطاحن الأكحل، وتوفاهم الله، واستمرت سيارات الإسعاف متوقفة لحين حضور رجال الشرطة، والمتوسكل الخاص بالضحايا استمر تحت السيارة النقل التي دهستهم لفترة طويلة والخلاطة موجودة أعلى الكوبري.

ويضيف شاهد عيان من أهالي دار السلام، «الثلاثة شباب كانوا راكبين ماكينة وماشيين بجوار المقطوره جايين يطلعوا من قدامه فوقعوا تحتها، منهم اتنين اخوات والثالث صديقهما والماكينة فضلت مكملة تحت العربيه لحد نص الكوبري لحد ما العربيه توقفت والسواق نزل عند نصف الكوبري وجري والسواق مكنش راضي يوقف وهما تحت السيارة».

ويوضح محمد ميشو، أحد شهود العيان: «الخلاطة جاية مسرعة والسواق مش واخد بالة من الشباب اللي بتلعب في الشارع، وهما وقفو جنب الرصيف دهسهم وخبط عجلة، تقريبا الأسفلت متجرح من الحادث، وموقفش على نفس سرعته، ده اللي شوفته من الاتجاه الثاني أنا شايف شاب بيطير والتاني بيتفرم من تحت النقل واترزعت دماغه في الكرونه الخلفية ودماغه اطبقت».

ويكمل: «أنا مشفتش تفاصيل بضبط عشان كنت سايق وجاي من علي الكوبري متجه إلى السنترال بس كل اللي شوفته أن العربية بتعدي على الشباب ودماغ واحد منهم ترزعت في الكرونة الخلفية».

يذكر أن 3 أشخاص لقوا مصرعهم، دهسًا، أسفل عجلات سيارة نقل، أثناء سيرهم أعلى كوبري دار السلام جنوب القاهرة حال استقلالهم دراجة بخارية، وتم نقلهم إلى مشرحة المستشفى.

وكان العميد محمد علام، مأمور قسم شرطة دار السلام، تلقى بلاغًا من غرفة عمليات النجدة، تفيد بمصرع 3 أشخاص، في حادث مروري أعلى كوبري دار السلام بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء سير 3 شباب أعلى كوبري دار السلام مستقلين دراجة بخارية، صدمتهم سيارة نقل «خلط مواد أسمنتية»، ما أدى لدهسهم ومصرعهم في الحال، وتم نقل الجثث إلى مشرحة المستشفى العام بواسطة 3 سيارات إسعاف.

وضبطت أجهزة الأمن سائق السيارة المتسبب في الحادث، وجارِ منقاشته حول الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات


شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القوات الأمنية بمطار برج العرب تنجح فى إحباط محاولة تهريب عملات آثرية

شارك الخبر معانا    كتبت – رشا الشريف  تمكنت وحده مباحث قسم شرطة مباحث مطار ...