[X]إغلاق

كاسيس الحارس الأسباني المخضرم يرسل رسالة عاطفية إلي العالم بعد خروجه من العناية المركزة

شارك الخبر معانا

كتب : حسن زغلول

حصل اليوم حارس المرمي الأسباني إيكر كاسيس علي إذن الأطباء بخروجه من المستشفي بعد التأكد من شفاؤة أثر تعرضه لأزمة قلبية مما أستدعت حالته إجراء قسطرة يوم الأربعاء الماضي .

وأثناء خروج كاسياس من المستشفى في مدينة بورتو كان يمسك بيد زوجته الصحفية الإسبانية المشهورة سارا كاربونيرو ، وألقى من أمام باب المستشفى الرئيسي رسالة عاطفية جداً للعالم وكاد أن يبكي .

حيث قال في رسالته من أمام المستشفي ” قبل بضع أيام تعرضت للحادث الذي جعلني هنا ، وأنه من الصعب الحديث عن ذلك ، أنا ممتن للغاية وكان لدي حظ كبير ، لقد شعرت أنني محبوب جداً من الذين كانوا قلقين بشأني ، لا أريد أن أنسى أيضا المستشفى ودكتور نيلسون والجميع في نادي بورتو والأطباء والجميع .

وأضاف قائلاً ” أريد أن أشكر بكل حب الجميع على مواقع التواصل الإجتماعي ، أشعر بتحسن كبير وستكون هناك راحة لبضعة أسابيع أو بضعة شهور ، ولكن لا يهم ، الشيء المهم أن أكون هنا ، كان علينا أن ننتظر حتى يستقر القلب وأن يكون الجسد هادئا ، كنت بخير وشغوفاً وما أريد أن أحكيه يمكنكم رؤيته في وجهي ، شكراً للجميع وشكراً للعائلة التي دعمتني كثيراً وشكراً مرة أخرى إلى الجميع ” .

واختتم رسالته قائلاً ” الآلاف والآلاف من الأشخاص الذين أرسلوا لي رسائل سأجيب عليها لأنني سيكون لدي الوقت الآن ، لا أدري ماذا سيكون المستقبل ، المهم أن أكون هنا ، شكرًا جزيلاً على إنتظار خروجي ، ولنا لقاء مجدداًّ ” .


شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

موبايل بين     ترافيل بين      فيزتك     تموين مصر