[X]إغلاق

اللجنة المنظمة تعلن أسعار التذاكر بكأس أمم إفريقيا .. وتؤكد : نسعى لمدرجات ممتلئة في كل مباريات البطولة

شارك الخبر معانا

متابعه : حسن زغلول

أعلنت اللجنة المنظمة لكأس الأمم الإفريقية منذ ساعات أسعار التذاكر لمبارايات البطولة حيث أكد عمرو البرتقالي رئيس لجنة التذاكر باللجنة المنظمة لكأس الأمم الإفريقية 2019 من الإنتهاء من العمل على تحديد أسعار تذاكر مباريات البطولة .

وكشفت اللجنة المنظمة عن أن الأسعار المطروحة جاءت بعد دراسة وافية لجميع الجوانب إذ تهدف إلي جذب عدد كبير من الحضور للقاءات المنتخبات الإفريقية المختلفة بخلاف مبارايات المنتخب المصري .

ولذلك تم تنسيق الأسعار بناء علي المبارايات وأماكنها من حيث سعة الإستاد والمدينة المضيفة وعدد المباريات التي يستقبلها الإستاد في اليوم نفسه ، بحيث تشهد جميع المباريات حضوراً جماهيرياً جيداً .

ويستطيع الجمهور شراء تذكرة لمشاهدة أكثر من مباراة في نفس الملعب وكذلك راعت اللجنة أن تكون أسعار تنافسية قياساً بالأسعار السابقة للبطولات القارية والعالمية .

وحددت اللجنة المنظمة 100 جنيهاً مصرياً كسعر لتذكرة الدرجة الثالثة في المبارايات التي لا يكون فيها المنتخب المصري طرفاً ، 300 جنيهاً مصرياً للدرجة الثانية ، 500 جنيهاً مصرياً للدرجة الأولي .

ويستطيع الجمهور بهذة التذكرة مشاهدة مباراتين في الملعب نفسه ، وعلي سبيل المثال يمكم للمشاهد شراء تذكرة واحدة يحضر بها مباراتي المغرب وكوت ديفوار وجنوب إفريقيا وناميبيا يوم 28 يونيو في إستاد السلام .

أما فيما يخص أسعار التذاكر التي يكون فيها المنتخب المصري طرفا فيها حددت اللجنة 200 جنيهاً مصرياً لتذكرة الدرجة الثالثة ، 400 جنيهاً مصرياً للدرجة الثانية ، 600 جنيهاً مصرياً للدرجة الأولي ، 500 جنيهاً مصرياً للدرجة الأولي العلوية ، 2500 جنيهاً مصرياً للمقصورة الرئيسية .

ونسقت اللجنة المنظمة ملف أسعار التذاكر مع الإتحاد الإفريقي لكرة القدم ( كاف ) تمهيداً لطرحها للجماهير .

بينما تباينت ردود أفعال الجماهير علي مواقع التواصل الإجتماعي ، وغضب البعض من إرتفاع أسعار التذاكر ، وذكروا كيف تكون تذكرة الدرجة الثالثة التي كانت ب 75 جنيه تكون الآن ب 200 جنيه ، ووصفها البعض أن حضور مباراة واحدة مع الأسرة بمرتب شهر كامل ، وأتهم نشطاء علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر أن اللجنة المنظمة تستهدف جمهور معين بهذة الأسعار ، فيما قال آخر ” والله كدة حرام الناس هتكون لسه خارجه من رمضان وعيد كدة إنتوا مش عاوزين جماهير في الإستاد ” ، بينما رفع البعض شعار ” خليها تصدي ” أسوة بحملة محاربة غلاء أسعار السيارات ، وعلي جانب آخر وصفها البعض بأنها أسعار معقوله مقارنة بالأسعار العالمية .


شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد كل مباريات كأس الأمم الافريقية 2019 بث مباشر في رابط واحد علي مصر اون لاين

شارك الخبر معاناإعداد: سعيد وحيد    شاهد حصرياً جميع مباريات كأس الأمم الافريقية 2019 بث ...