[X]إغلاق

بالصور : افتتاح المؤتمر الأول لعلم النفس الإكلينيكى بمركز التدريب القومى اللإطباء بالعباسية

شارك الخبر معانا

 

كتب / محمود رمضان توفيق 

نظمت وزارة الصحة والسكان ممثلة في الأمانة العامة للصحة النفسية وعلاج الإدمان “المؤتمر الأول للأخصائيين النفسيين” اليوم السبت 20 أبريل، بمركز التدريب القومى للأطباء بالعباسية تحت عنوان “التكامل مابين علم النفس الإكلينيكي والطب النفسي”.

ويعتبر المؤتمر هو الأول من نوعه للأخصائيين النفسيين، كجزء من خطة التدريب التي تهتم بها الأمانة العامة للصحة النفسية لرفع كفاءة الطاقم الطبي والفريق العلاجي المتكامل، ودمج العلاجات النفسية المختلفة مع استخدام الأدوية النفسية.

كما تضمن المؤتمر العديد من المحاضرات وورش العمل المتخصصة في مجال الصحة النفسية وعلم النفس الإكلينيكي للأخصائيين النفسيين الذين يتعاملون مع مختلف، الاضطرابات النفسية والعاملين في مستشفيات الأمانة والبالغ عددها 19 مستشفى ومركزا لعلاج الإدمان، بالإضافة إلى العاملين في مجال الصحة النفسية والطب النفسي من الجهات الأخري خارج الأمانة.

كما شارك فى المؤتمر الدكتور أحمد عكاشة دكتور علم النفس الإكلينيكى والطب النفسى ، والدكتورة منن عبد المقصود دكتورة فى علم النفس ودعم الطوارئ والخط الساخن للتوعية بالانتحار ، والدكتورة صفيه عفت دكتورة علم النفس وتقدير سياق الكلام ، والدكتور أحمد دوبيع دكتور فى التعامل مع الذكريات القديمة المؤلمة ومجموعة من أطباء طب النفس والإخصائيين النفسى .


شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“العهد للمساعدة القانونية” يطلق برنامج حول حقوق العمالة غير المنتظمة

شارك الخبر معاناكتب: سعيد وحيد نظم مركز العهد للمساعدة القانونية بجنوب الصعيد، برنامج أحقية العمالة ...