[X]إغلاق

جراندفوس ….معالجة المياه بأحدث النظم العالمية ونقل التكنولوجيا الأحدث وتطبيقها في مصر

شارك الخبر معانا

 

كتبت / سمر ابراهيم


عُقِد اليوم الاربعاء الموافق 10 ابريل 2019مؤتمراً صحفياً برعاية شركة جراندفوس العالمية المتخصصة في جميع حلول المياه الحديثة وذلك في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة.


ويأتي هذا المؤتمر من منطلق حرص الشركة على نقل كافة التقنيات الأوروبية للسوق المصري لتحقيق أقصى استفادة سواء على صعيد القطاع الخاص أو الحكومي، وتأتي مشاركة العديد من الجهات والمؤسسات الحكومية كانعكاس لمدى حرصهم على توفير أحدث حلول المياه وأكثرها تطوراً للمشاريع المنفذة محلياً.


يشارك في المؤتمر ممثلين من الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ووزارة الإسكان مع مشاركة من وفد الاتحاد الأوروبي في مصر وبنك الاستثمار الأوروبي.
ومن جانبه أكد المهندس إيهاب إسحاق المدير الإقليمى لشركة جروندفوس-مصر على أهمية وحجم أعمال الشركة في مصر خاصة مع وجود منتجات الشركة في أكبر المشاريع الوطنية المصرية كما في العاصمة الإدارية الجديدة أو مدينة العلمين الجديدة أوالمتحف المصرى الكبير.


وأضاف: “جراندفوس هي من الشركاء الاستراتيجيين سواء على النطاق الحكومي أو الخاص حيث تساهم الشركة بتقديم حلول هندسية مبتكرة لامثيل لها، وتبلغ حصة الشركة بالسوق المصرى 15% من إجمالى احتياجات السوق حيث حققنا نمواً بنسبة 9.8% فى المبيعات بالسوق المصرى فى 2018 مقارنة بعام 2017، ونستهدف تحقيق نمو فى المبيعات بنسبة تصل إلى 10-12% مقارنة بعام 2018”.


وأشار المهندس إيهاب إلى أن جراندفوس قد ساهمت فى توريد المضخات لكبرى المشروعات فى مصر، بالإضافة إلى مشاريع محطات المياه والصرف الصحي التابعة للهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.


كما أن 70% من الفنادق فى مصر تستخدم مضخات جراندفوس سواء في مدينة شرم الشيخ أو مرسى علم أو الغردقة وغيرهم، خلاف مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة بالإضافة لكبرى المراكز التجارية الموجودة في القاهرة الكبرى.


جروندفوس هي شركة عالمية، وتعد أكبر شركة للمضخات فى العالم حيث يتخطى حجم أعمالها 3 مليارات يورو وتضم 83 شركة موزعة على مستوى العالم، ومنها جروندفوس – مصر وهى المسؤولة عن المبيعات فى 4 دول بالمنطقة هم مصر وليبيا والسودان وجنوب السودان، ومكتب مصر يمثل المركز الرئيسى فى المنطقة، وتعمل الشركة بمصر عن طريق شبكة موزعين مميزة، ومنتجات الشركة موجودة فى السوق المصرى منذ أكثر من 30 عاماً، وتم افتتاح مقر رسمي للشركة فى مصر فى نهاية 2009.

والشركة تقوم أيضا بدور مهمة فى إطار المسؤولية المجتمعية، سواء فى مصر أو العالم، ومنها تقديم منتجات تتوافق مع البيئة وإنتاج منتجات أقل استهلاكا للطاقة وانبعاثات غاز ثانى أكسيد الكربون عبر تقديم حلول هندسية متقدمة.


عن جراندفوس Grundfos
هي شركة عالمية لتصنيع المضخات مقرها في الدنمارك ، ويعمل بها أكثر من 19000 موظف على مستوى العالم. الإنتاج السنوي لها أكثر من 16 مليون وحدة ضخ تشمل مضخات الدوران (UP) والمضخات الغاطسة (SP) ومضخات الطرد المركزي (CR). تنتج جراندفوس Grundfos أيضًا محركات كهربائية للمضخات بالإضافة إلى محركات كهربائية يتم تسويقها بشكل منفصل. كما تقوم جراندفوس Grundfos بتطوير وبيع الإلكترونيات للتحكم في المضخات والأنظمة الأخرى.

ومحلياً تقدم الشركة مضخات المياه المستخدمة فى المبانى غير السكنية مثل المستشفيات أو الفنادق أو المراكز التجارية وتتخطى حصة الشركة السوقية 85% بهذا المجال، وبالنسبة للفنادق تقدم جراندفوس 4 حلول هندسية لا تقدمها أى شركة بالعالم وهى مضخات الحريق المركزى ومضخات الصرف الصحى ومضخات ضخ المياه بالإضافة إلى مضخات التكييف المركزى،
هذا بالإضافة إلى أن الشركة تقدم خدمات فنية وعملية وتقنيات وتكنولوجيا جديدة، بجانب خدمات ما بعد البيع بالتعاون مع كل شركات المياه فى مصر.


شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

موبايل بين     ترافيل بين      فيزتك     تموين مصر

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بدعوي الحرية والفضفضة وخلوا الناس تتكلم علشان ما تنفجرش

شارك الخبر معانابدعوي الحرية والفضفضة وخلوا الناس تتكلم عشان ما تنفجرش اتفتحت علينا بلاعة مش ...