الشباب والرياضة ” تعلن جائزة “التميز” لشباب الصحفيين والإعلاميين الأفارقة في مجال الشباب والرياضة

شارك الخبر معانا

كتبت – رشا الشريف 

تعلن وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور اشرف صبحي عن جائزة ” التميز ” لشباب الصحفيين والإعلاميين الأفارقة في مجال الشباب والرياضة، انطلاقا من الدور تلعبه في تشجيع الشباب الافريقي في كافة المجالات وتهدف المسابقة إلى تأكيد معاني الرسالة الإعلامية السامية وتتبنى الإبداع والرأي الحر الموضوعي، إضافة إلى إلقاء الضوء على أهمية الدور الإعلامي وتأثيره على الوسط الشبابي والرياضي. وتمنح الجائزة للمتميزين والمبدعين في مجال الصحافة والإعلام الرياضي .

وتعتبر الجائزة هي الأولى من نوعها في تاريخ وزارة الشباب والرياضة لتكريم الصحفيين والإعلاميين الشباب الأفارقة المهتمين بشئون الشباب والرياضة في القارة السمراء، لتحفيز الصحفيين والإعلاميين والباحثين الشباب لتقديم أفضل ما لديهم من موضوعات صحفية وتليفزيونية وإذاعية،إضافة إلى الأبحاث العلمية التطبيقية
وبالنسبة لشروط العامة للمسابقة يتم التسجيل على من خلال الاستمارة المرفقة التابعة لوزارة الشباب والرياضة ، يتم الترشح للجائزة عن طريق إرسال الأعمال عبر الاستمارة المذكورة علي الا يزيد سن المتقدم عن 40 عاما .

وتمنح جائزة التميز الأفريقي للمركز الأول 2000 دولار وكأس التميز ، والمركز الثاني 1500 دولار بالإضافة إلي كأس التميز ، أما المركز الثالث 1000 دولار وكأس التميز .

https://forms.gle/qGSA8Q3RNbB7k8Yb8


شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*