[X]إغلاق

نقيب المهن الموسيقية يفخر بإيقاف شيرين عبدالوهاب وإحالتها التحقيق 

شارك الخبر معانا

 

كتب / محمود رمضان توفيق 

أعلن نقيب المهن الموسيقية، هاني شاكر، بياناً صحافياً هاجم فيه شيرين عبدالوهاب، معرباً عن فخره بقرار إيقافها وإحالتها للتحقيق بتهمة الإساءة إلي مصر في حفلها الأخير بالبحرين .

ذكر شاكر: “ستظل نقابة المهن الموسيقية درعاً من دروع الوطن، تزود وتدافع عنه ضد كل من يتجاوز ضده فى الداخل أو الخارج بما لديها من حقوق قانونية من مراقبة تمتد علي جميع أعضائها ومراقبة سلوكياتهم وتقويمها، فقد اتخذت النقابة موقفاً تفخر به وهو إيقاف شيرين عبدالوهاب وإحالتها إلى التحقيق بعد أن ثبت يقيناً أنها قالت في حفلها الأخير للجمهور: “أنا هنا أتكلم براحتى في مصر ممكن يسجنونى”، وهو الأمر الذي تناولته بعض القنوات التي تتمنى لمصر السوء، وبثت هذه القنوات سمومها ضد الوطن لمحاولة التدخل في الشأن المصري الداخلي”.

كما أضاف البيان: وتؤكد الشؤون القانونية بالنقابة وأعضاء مجلسها أن قرار الإيقاف جاء وفقاً لصحيح القانون، فيحق للنقابة اتخاذ أى تدابير إحترازية ضد العضو وطرح الأمر على لجنة التحقيق التي بدورها ترفع النتيجة إلى المجلس لاتخاذ القرار”.

وتؤكد النقابة أن جميع الأسماء الفنية أمامها وأمام القانون سواء مهما علا اسم بعضهم لا يميزهم غير أخلاقهم وانتمائهم للوطن والذود عنه بدلا من إعطاء معاول الهدم لخصومه”.


شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

موبايل بين     ترافيل بين      فيزتك     تموين مصر

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رد سمية الخشاب على تصريحات احمد سعد ضدها فى ” شيخ الحارة “

شارك الخبر معانا  كتب / محمود رمضان توفيق شارك الخبر معانا